لطالما كانت كارين و جودي الحفيدتين الغائبتين في العائلة ... جودي كان شخصاً لا يحب الاختلاط بأُناسٍ جدد و فقط مكتفية بما لديها من معارف قديمين .كارين من الجانب الاخر فهي شخص قضى تقريباً طوال سنوات حياته في الدراسة و التركيز على مستقبله لتحضى بشهادة الهندسة كما كانت تطمح ، لذا هذا ابعدها كثيراً عن المحيط المزدحم لعائلتها ...
لكن اليوم ، ها هي تقف امام زوجة رجل الاعمال الايطالي كريستوفر فاليريو ... لقد كانت تتعرف عليهم جيداً من الاخبار و الصور التي تنتشر عن رجال الاعمال المعروفين و عائلاتهم .
جميلة جداً ... حقاً حقاً جميلة ، كانت ترتدي ثوباً صيفي بنصف اكمام ، فضفاض و بقصر اعتيادي باللون الاصفر الفاتح ...
شعرها الاحمر الطويل كان ناعماً جداً و ترفعه الى الاعلى بذيل حصان جاعلةً ملامح وجهها الفاتنة تبرز اكثر ، معدتها منتفخة جداً و كأنها حاملٌ بتوأم .
وضعت يدها على معدتها المنتفخة ماسحةً عليها بإبتسامةٍ جميلة " انتِ كارين صحيح ؟ " .
خرجت من شرودها بعيناها الصفراء المميزة و بادلتها الابتسامة لتمد يدها اليها بمصافحة " اجل ... و انتِ فيور
اليس كذلك ؟ " ضحكت الاخيرة بخفة هازة رأسها بإيجاب
" نعم عزيزتي ، انا زوجة كريستوفر " .واو ...!
" هل وصلتم للتو ؟ " قالت ناظرة الى ساعة يدها ثم الى كارين مرة اخرى ، و بذكر الساعة ... ما الذي تفعله امرأةً حامل هكذا ، نازلة الى الاسفل في هذا الوقت المبكر جداً من الصباح ؟
اومئت لها كارين واضعة شعرها خلف اذنها " اجل ، لقد وصلنا للتو و زوجي لا زال عند الاستقبال ... " .
" حسناً اذاً عزيزتي فالترتاحي الان و انا لأهرب قبل ان ينتبه كريس الى عدم وجودي بجانبه و هو نائم ... يا الهي ، كم سيغضب حين يستيقظ ... " قالت فيور على عجلة و ربتت على ذراعها لتهرول بسرعة بصندلها الصيفي الخفيف و معدتها التي تمشي امامها ... جميلة جداً !
هزت رأسها الى الجهتين بإبتسامة و دخلت المصعد ضاغطة على زر الطابق الذي تريده مفكرة بفيور ... حقاً لما كانت على عجلة هكذاً ؟ و ما الذي تفعله بخروجها في هذا الوقت ؟
اصدر المصعد صوت رنين بعد دقائق لتخرج منه مطالعة ارقام الغرف حتى وصلت الى خاصتهما ، مررت المفتاح على القارئ و دخلت لتجد امتعتهما موضوعة في الداخل .
دارت بعيناها حول الجناح الرائع بإنبهار ... فقط ما هذه الرفاهية !؟
خلعت سترتها و رمتها على احد المقاعد لتتقدم ببطئ من باب الشرفة الزجاجي الكبير الذي يطل على المناظر الخيالية في الخارج ... واو !
أنت تقرأ
Rose
Romanceفاتنة ... مرحة ... فتاة قروية ... عائلة كبيرة و غنية ... محبة للهندسة و التصميم بشكل خيالي ... ذكية و غبية في الوقت ذاته ... . . . كارين دوغلاس ، الفتاة المحبوبة من قبل الجميع حرفياً ما عدا ابن عمها الاكبر الذي يكرهها و ينزعج منها منذ الصغر او ربما...