Chapter twelve

34.8K 1.3K 1.1K
                                    


حياة الارتباط و الالتزام بمسؤولية بيت لم يكن في حسابات كارين لهذه الفترة ابداً فلطالما خططت انها ستقضي العشرينات من عمرها مستقلة بدون ان تربطها اي علاقة برجل لكن الان ...؟

اجل ... الان اصبحت رسمياً السيدة كارين آرون دوغلاس !
واو ، لم تظن للحظة ان هذا سيحدث في يوم ما ابداً .

فتحت عيناها ببطئ بسبب ضوء الصباح الذي تسلل لهما من النافذة الزجاجية و عبر الستائر ...

لقد مضى خمسة ايام على زواجهما ، الخروج في مواعيد ليلية متأخرة للتمشي و التنزه ، تناول العشاء في المطاعم الفاخرة برفقة العائلة و الاصدقاء .

زوجان مثاليان امام الجميع ...

تنهدت مستقيمة بجذعها العلوي لتتكئ على رأس السرير الجلدي و نظرت اليه ، كان نائماً بعمق و يعطيها ظهره بكتفيه العريضين اللذين يصعدان و ينزلان الى الاسفل بحركة منتظمة .

الغطاء كان يسقط عن جذعه العلوي كاشفاً عن عضلات ظهره و كتفيه الخلفية ، ركزت عيناها على وحمته الولادية التي تتوسط ظهره ، كانت بشكل بيضوي ممتدة بشكل عرضي باللون الاحمر الباهت او البني المحمر .

اخرج همهمة خشنة اثناء نومه و وضع رأسه اسفل الوسادة جاعلاً اياها تبتسم بخفة هازة رأسها الى الجهتين ...

ابعدت الغطاء عنها و نهضت الى الحمام رافعة شعرها المبعثر الى الاعلى بإحكام .

من بعد اخر موقف حدث في الحمام بدأ يطرق الباب قبل ان يدخل الى الحمام للتأكد من عدم وجودها داخله او العكس ،
علاقتهم عادية جداً كما كانت سابقاً و لم يتغير اي شيء ...

اغلقت صنبور المياه و سحبت المنشفة مجففة بها وجهها ناظرة الى انعكاسها في المرآة لثوانٍ طويلة ، الوقت كان يمر ببطئ شديد مع اشتياقها للعمل كثيراً .

سمعت الطرق الخفيف على الباب و تركت المنشف متوجهة اليه لتفتحه له ... كالعادة ، استقبلها نصف عارٍ بشعره المبعثر و عيناه اللتان كانتا مغلقتين بكسل شديد ...

" صباح الخير " قالت بنشاط متخطية اياه نحو الخارج مستمعة لهمهمته الخافتة و دخل مغلقاً الباب خلفه ، كان يبدو متعباً حقاً اليوم لانه كان يقضي نهار الايام الماضية بطوله يعمل عن بعد بدون توقف و في المساء يتفرغ قليلاً لها .

هرولت الى الاسفل من اجل الافطار و اول شيء فعلته هو تشغيل غلاية الماء الكهربائية و محضرة القهوة ...

كانت الان تعبث بداخل الثلاجة حين سمعت صوت سعاله الخشن كالعادة في كل صباح ، انه من الاشخاص اللذين يعانون من السعال الخشن في الصباح الباكر لذا يقوم بشرب الليمون و العسل ممزوج مع الماء الدافئ .

Roseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن