قلب ينبض بشكل غير طبيعي ، انفاسٌ لاهثة و الكثير من المشاعر المتضاربة ...
هذا ماكانت تشعر به كارين و هي تنزل السلالم الى الاسفل ، كل شيء بها كان يرتجف ... ما الذي فعلاه للتو ؟!
هل بادلته هي بكل اندماج !؟
لم تعلم كم الساعة بعد حتى ...
وصلت الى الاسفل لتجد الاغلبية كانو مستيقظين بسبب صراخ الاطفال منذ الصباح الباكر ... رفعت رأسها لتتحقق من الساعة و وجدتها قد تعدت التاسعة و النصف صباحاً ...
مسحت على وجهها مستشعرة سخونة بشرتها الشديدة لذا ابقت شعرها مسدول لتواري كل شيء عن الجميع ... هل سينزل خلفها ؟
توجهت الى شجرة عيد الميلاد حيث اطفال جاين و كارتر يجلسون اسفلها و يقومون بفتح علب الهدايا المتنوعة ...
سكايلر كان يصرخ بحماس في كل مرة يقوم بفتح احداها بدون مساعدة احد و كأنه انجز اعظم شيء في هذا العالم .تربعت خلفه على الارض و سحبته الى حظنها مقبلة فروة شعره " هل استيقظ الدب الصغير و يقوم بإزعاج الجميع بصراخه منذ الصباح الباكر ؟ " .
العاملات كن يتحركن هنا و هناك اثناء ترتيبهن طاولة الافطار لذا ما هي إلا دقائق و بدأ بقية افراد العائلة بالنزول الى ان سألتها كيت عن آرون " هل لا يزال آرون نائماً ؟ " .
حمحمت ماسحة على رأس سكاي و ارادت الرد لكن صوت سعاله من اعلى السلالم اعلمهم بوجوده ... بلحظتها رفعت كارين عيناها ناظرة اليه و هو يسعل واضعاً احد يداه على فمه و الاخرى يمسح بها على صدره .
اقتلوني ...!
عادت نبضات قلبها للاضطراب حين اتصل بصره مع خاصتها فقامت بإبعاد عيناها عنه و مثلت انها منشغلة مع الصغار .
لن تستطيع النظر بوجهه ربما الى الابد ! و بحق الخالق ما تلك الاصوات الغريبة التي اخرجتها سابقاً اثناء تقبيله لها !؟
كانت تجلس على الارض معطية ظهرها لهم فنهض سكاي قليلاً ممسكاً بكتفيها و ناظراً خلفهم ليصرخ على آرون مطالباً اياه بالجلوس معهم ... تباً !
بهتت ملامحها حين شعرت به ينحني من الخلف اليها و انفاسه اللاسعة من شدة حرارتها تضرب رقبتها اخذاً سكايلر من بين يديها و جلس بجانبها ممدداً ساقيه الطويلتان الى الامام ليفلت سكاي الذي تخلل من بين احضانه و امسك بهدية اخرى ليفتحها بدون ان يقول اي شيء .
سحبت كارين شفتها السفلى الى داخل فمها متلاعبة بخاتمها و اصابعها بإرتباك ثم سمعت صوته شديد الخشونة و هو يكلم روز التي دفنت نفسها بحظنه ممسكة بفرشاة شعر وردية بتصميم جميل و غريب " هل اعجبتكِ هديتكِ ايتها الجميلة ؟ " .
أنت تقرأ
Rose
Romanceفاتنة ... مرحة ... فتاة قروية ... عائلة كبيرة و غنية ... محبة للهندسة و التصميم بشكل خيالي ... ذكية و غبية في الوقت ذاته ... . . . كارين دوغلاس ، الفتاة المحبوبة من قبل الجميع حرفياً ما عدا ابن عمها الاكبر الذي يكرهها و ينزعج منها منذ الصغر او ربما...