حلقة 30

3.5K 173 38
                                    

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
سبحان الله
والحمدالله
ولا إله إلا الله
والله أكبر
==================
رواية مجنونة الطب والمخابرات
حلقة 30
================

بعد أنتهاء تلك العملية الناجحة التي قام بها لؤي مع فريقه رجع إلي منزله ولكنه فوجئ بسيارة الإسعاف نقلت أحد الأشخاص بالقرب من منزله وهاهي الآن قد فارقت الشارع الذي يسكنه به . ذهب مهرولا للمنزل حتي يسأل ياسمين وزياد ويجد عندهم إجابة عن سؤاله ولكن توفجئ بأنه لا يوجد كليهما وكذلك لا يوجد أطفالهما كما تفوجئ بالفوضى الكثيرة داخل المنزل والكثير من الزجاج المكسور علي الأرض  بالإضافة إلي الكثير من قطرات الدم التي كانت تفرش الأرض. لم يفكر كثيرا رغم كل هذه الأمور وأخذ يرن علي زياد أملا أن يجيبه ولكن هاتفه كان مغلقا. فاضطر إلي أن يذهب إلي الجيران يسألهم عما حدث ومن الذي قد نقلته سيارة الإسعاف منذ قليل، لعله يجد إجابة لسؤاله.

===================
لما أهرع إليهم وخالقهم موجود.. فلن أهرع إلا لك يا الله.

===================
وصلت قدر أخيرا إلي منزلها وهي تكاد تطير من كثرة  السعادة  فقد نجحت في أول عمليه لها حتي وإن كان دورها قليل  ولكن مايهمها أنها نجحت وكسرت حاجز الخوف الذي كان بداخلها وغدا ستقوم هي بالكثير من العمليات بمفردها فلقد وطأت قديمها أولي خطواتها في تحقيق ذلك كما أنها وضعت قدمها علي بداية درج النجاح و بدأت في حفر إسمها في تاريخ المخابرات فكل خطوة تعتبرها قدر إنجازا لها كما اعتبرت هذه الخطوة. لم تستمر كثيرا في التفكير ابدلت ثيابها وذهبت للمرحاض للتوضأ ولتؤدي ما عليها من فراض. لا تريد التفكير في الماضي تاركة ما حدث وراء ظهرها ولا تفكر فيما سيحدث غدا تاكه اياه للله عز وجل متوكلة عليه تكتفي بالدعاء في صلاتها.

===================
أريده أن يراني أنا العالم ويرى العالم عدم.. فقط يكتفي بي.
=================
عمر بغضب من أفعال تلك الفتاة او من تكون زوجته والتي بأفعالها تلك تكاد تكون طفلته كما يعتبرها هو وليست زوجته :

أنا أموت وأعرف بتجيلك منين أفكارك المجنونة دي في واحدة تنزل هي وجوزها الساعة 2 باليل يا شيخة حرام عليكي مش خايفه ليطلع علينا حد في الطريق يخطفنا ولا يموتنا.

نور بصدمة وبطريقة مضحكه :  مش انت هتموتهم وتبقي جينتل كده ولا تلقاك.. آه تلقاك... أنا كان قلبي حاسس والله إن دي مش عضلات طلعت حقن يا خيبتك السوده يا نور ملكيش فالأصلي ديما ربنا رزقك بالفلصو يا عيني عليكي ياختي.

عمر وهو يمسكها من مؤخرة رأسها : فلصو وحقن انتي اتجننتي يابت لا اتجننتي ربنا يعوض صبري عليكي وتكوني عدلة في الجنة إن شاء الله.

نور بغيرة عليه : يعني ايه يعني مش عايز تتجوزني وعايز تتجوز من الحور العين ومش طايقني طب ليه ساكت لحد دلوقت ما تقول وطلقني بدل ما أعيش مع واحد بيكرهني وعايز يدخل الجنه علشان انا مش عجباه قول بقا يا أستا...

مجنونة  الطب والمخابراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن