| THE TIGER'S OMEGA | |5||+18|

9K 377 52
                                    

KALEB POV

"كلاهما." ذئبي دفع الكلمة من خلال شفتي قبل أن أتمكن من منعه ، مع العلم
لم أكن لأقولها بمفردي. بدا زيف مندهشًا تقريبًا من إجابتي المفاجئة ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يعود لمضايقتي.

"كلاهما؟" كرر وهو يرفع حاجبه ، "هل قبلتك بهذه الطريقة؟" ، سأل باستخدام مخلبه العملاق وحركه على خدي بلطف وسحب شفتي إلى وجهه . بمجرد أن وصل إلى هناك بدأ برقصة حسية بطيئة التي تميزت بغسل اللسان وشفط شفتي السفلى ، كانت يده الأخرى تفرك جانبي بلطف تحت قميصي الأبيض الكبير ، كنت أئن بهدوء عندما ظهرت قشعريرة على بشرتي.
لقد أنيت في الحركات البطيئة اللذيذة لشفاهنا ضد بعضنا البعض. أقبضت يدي على مؤخرته العارية ونزع شفتيه عن شفتي ، فأجبت عليه بنشوة .

"او مثل هذا؟" كان التحذير الوحيد الذي تلقيته قبل أن يكون فمه على وجهي بقوة وخشونة ولا يرحم. كان سيؤذي لو لم أشعر بالرضا الشديد.
هذه القبلة ، إذا كان بإمكانك تسميتها ، كانت أشبه بقبلة مدمرة ، كانت مختلفة تمامًا عن سابقتها. اصطدمت أسناننا ، وشُفِرت الشفتان بشدة ، بينما كانت ألسنتنا تتشاجر بلا مبالاة ، وسيلان اللعاب ينزلق في زاوية فمي لكنني كنت مستيقظًا جدًا لدرجة أنني لم أهتم.


ابتعد زيف عني وهو يتنفس بقوة بينما كان يبتسم بابتسامة شيطانية مستعرضًا أنيابه المثيرة للإعجاب. ارتجفت في قبضته الراسخة ، ولم أشعر بشيء بهذه القوة من قبل. كانت مثل الكهرباء تتدفق عبر عروقي ، من أطراف أصابع قدمي إلى أعلى رأسي ومعها جاء هذا الشعور الدافئ في معدتي. لقد كنت مكهربًا ولكن مريح تمامًا في نفس الوقت.


كان النسيم البارد في وقت متأخر من المساء رفاهية ترحيبية لبشرتي الساخنة حيث كانت تتدفق عبر تجعيد الشعر الأسود.
ومع ذلك ، لم يفعل شيئًا سوى إذكاء نيران الرغبة في البناء بيني وبين زيف.
بطريقة ما ، تم خلع كل ملابسي وجلست الآن عارياً في حضنه وأنا أقاتل مع نفسي حتى لا أضعه حتى أصبحنا في حالة من الفوضى اللزجة المغطاة الدافئ لبعضنا البعض.


كان جزء مني متوترا. لم أكن في أي نوع من أنواع اللقاءات الجنسية من قبل ،
كنت جاهلاً بما يجب أن أفعله. هل سأكون قادرة على إرضائه؟ ماذا لو أخطأت؟ ماذا لو - لقد قطعت الفكرة قبل أن تضيف إلى الآخرين الذين يعانون من عقلي وحاولت بدلاً من ذلك التفكير في أشياء كنت أعرفها.

أعلم أنه بدا وكأنه يحب ذلك عندما قبلناه. وأعلم أنه يريدني كما يتضح من ارتفاع العمود أسفل مني. كنت أعرف إلى أين كان من المفترض أن تذهب المعدات الكبيرة. مع هذا الفكر انكسرت أعصابي مرة أخرى.

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن