|THE TIGER'S OMEGA| |19|

7.8K 345 90
                                    

KALEB POV

كالعادة ، لا شيء يدوم إلى الأبد وهذه القطعة المثالية من النعيم ، مثل كل الأشياء ، وصلت إلى نهايه. كان هناك ضرب عنيف وعاجل من الباب ، ليخرجني من نومي. يتدفق ضوء برتقالي متوهج أصفر من خلال النافذة ، مما يضيء الغرفة بشكل خافت. حريق. كانت هناك صرخات من الرعب وألم وكذلك صوت قتال.
سقطت معدتي واندفع زيف من السرير ، وكاد أن يمزق الباب.

كان هناك دارين محبطًا تمامًا. كان قميصه ممزقا مع تناثر الدم في كل مكان. كان لديه جرح في خده يشبه أكثر من جرح. "والد كالب هنا ، علينا أن نخرجه من هنا الآن!" قال.

توقف قلبي عن الانزلاق قبل أن يهبط في معدتي. شعرت بارتفاع العصارة الصفراوية في مؤخرة حلقي عندما تحولت بشرتي إلى عرق بارد.

زأر زيف تقريبًا وهو يدور حوله ويأخذني من السرير. كنت أرتدي فقط أحد القمصان الاحتياطية التي قدموها لـزيف. كانت رائحته غارقة في المادة. أمسكني بصدره العاري ، وركض من الغرفة ، متحركًا أسرع مما يجب أن يكون ممكنًا أثناء حمل شخص ما.

كانت أفكاره غائمة ولم أستطع تحديد ما كان يفكر فيه بالضبط. ما استطعت تمييزه هو أن وجودي بين ذراعيه كان الشيء الوحيد الذي يمنعه من التحول. كان قلبي يدق بينما نزلنا السلم ، واشتد القتال.

في أسفل الدرج كان زوجان من الذئاب يتقاتلان ، أحدهما كان من القطيع والآخر كان روج. كانوا يزمجرون بينما كانت قبضتيهم تقابلان بعضهما البعض ، كانا دموين ولكن لم يبد أي منهما متعبًا ، كانت الرغبة في إنهاء حياة الآخر واضحة في أعينهم. تقلبت معدتي على مرأى من كل أعمال العنف. زأر دارين ، وأطلق نفسه على روج ولف رقبته للجهه الأخرى.
ثم أمسك العضو من كتفيه. كان للرجل شعر أشقر رملي وعيون سوداء فحم مثيرة للاهتمام.

"هل مازلت تقاتل يا جاريد؟"
صاح ألفا. أومأ جاريد برأسه ، وصدره يرتفع. "نعم ، ألفا". استجاب قليلا بلهفة.

"اذهب وساعد أمهات القطيع مع جرائهن ، اجمع أكبر عدد ممكن منهم." أمر. "أذهب!" صرخ بمجرد اندفاع مارق آخر من المطبخ.
أومأ جاريد برأسه وهرب. اشتدت قبضة زيف علي ، وكان يرتجف بشكل واضح. كانت عيناه متوهجة من الزمرد وأنيابه قد سقطت ، واخترقت شفته السفلية.

أنهى دارين بسرعة الروج وأعطى إيماءة سريعة لزيف قبل أن يواصل التحرك.
ركضنا متجاوزين القتال في المطبخ ، حيث رأيت أحد أفراد قطيع يُقتل طعناً. ركضت قشعريرة في جسدي وأصبح دمي باردًا. قبل أن أعرف ذلك كنا خارج الباب الخلفي وفي هواء الليل الهش.

كان خط الشجرة أمامنا مباشرة ، وكان المنزل المحترق الآن خلفنا.
كان قلبي يرعد في صدري مثل
دارين وزيف اندفعوا بجنون للأشجار.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 02, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن