KALEB POV
جلسنا جميعًا في صمت بعد كلمات الطبيبه ، لأنه بالطبع لم يتم النظر في هذا الاحتمال. لم أستطع التغلب على الشعور بالذنب الطفيف الذي شعرت به لعدم إعطائه فائدة الشك. حتى لو كان وراء كل هذا الجنون ، ألا يستحق على الأقل كل هذا القدر ، أليس كذلك؟ تنهدت طبيبة القطيع لكنها لم تقل المزيد عن هذا الموضوع ، وبدلاً من ذلك ، بدلت الموضوع.
"لدي أيضًا سبب للاعتقاد بأن الملاحظة التي تعني لك ، ألفا ، كانت مغطاة أيضًا بالعطر لأنه لم يكن هناك أي أثر لرائحة عليها أو حولها. "أومأ ألفا بوجهه متأملًا ، وعيناه مضطربة.
"كما توصلنا إلى نتيجة مفادها أن
كان والد كالب وجوش يعملان معًا. "سميره هي التي أومأت برأسها هذه المرة."هل تعرفت على جثة الذي قُتل؟" سألت لونا بهدوء.
نعم ، كان جميل ، ولد فقير ، كان عمره 18 عامًا فقط. "كانت حزينه." إذا وجدت من وراء كل هذا ، اقتلع قلوبهم من أجلي ".
"بكل سرور." وعد زيف بلقاء نظرتها الذهبية بنظرته الزمردية. ثم حول انتباهه إلى الألفا. "هناك شيء يرغب كالب في التحدث معك عنه ، رغم أنني لا أتفق معه". قال ووقعت عليّ عينا ألفا. ابتلعت ، تدفق طفيف يملأ وجنتي الشاحبتين.
"هيا يا كالب". ناشد الألفا بشكل مشجع ، محاولًا منع الهيمنة من التسرب إلى صوته ، الأمر الذي كنت ممتنًا له.
"أنا ، حسنًا" ، صمت بخجل ، قبل أن أفرغ حلقي. "أعتقد أن خطة دارين ستنجح ، إذا كنت قادرًا على إنهاء هذا باستخدامي ، ثم ..." تراجعت بينما هز الألف رأسه ،
"يجب أن أتفق مع رفيقك على هذا ، جرو ، كونك الطُعم أمر محفوف بالمخاطر.
سنجد طريقة أخرى. "قال بنهاية ولم أجد نفسي مضطرًا للجدل. أومأت برأسي ببساطة وقررت أن آمل أنه كان على حق."لقد كدت أن ترفع رأسي عندما قلت لا." وأشار زيف. "كيف يحصل على إيماءة؟"
كنت أرغب في الضحك على مدى طفولته. "لأنه هو ألفا" أجبته بذكاء. دمدر زيف بتواضع حتى أنني فقط سمعت ردًا.
"آه ، انظر إلى الوقت." قالت الطبيبه وتحويل انتباهها إلى ساعة . "يجب أن يعود جاريد بالإمدادات التي طلبتها قريبًا. جيز ذلك الفتى دائمًا ما يتأخر ، إنه يحصل عليها من أختي ،
أقسم. "تمتمت قليلاً بينما كانت تلتقط بتلات الزهور من على الطاولة وتعيدها إلى خزنتها." ليس لدي أي شيء آخر للإبلاغ عن ألفا ، لسوء الحظ "قالت فوق كتفها."لا بأس يا سميرة ، هذا كان مساعدًا،"
قال الألف بتعب. "سوف نتركك الآن"
أنت تقرأ
The Tiger's Omega - MxM
Randomبلغ كالب مؤخرًا التاسعة عشرة من عمره ولا يزال يتوقع وصول رفيقه. لدهشته ، عثر كالب على نمر عملاق نائم في الغابة. كان زيف ، وهو نمر يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، يستمتع بحياته المنعزلة حتى يجده أوميغا. ...