|THE TIGER'S OMEGA| |10|

6.3K 344 53
                                    

شكل دارين 👆

KALEB POV

كان السير إلى المنزل القطيع هادئًا في الغالب بصرف النظر عن بعض النظرات الفضولية. حرص زملائي على منح مجموعتنا الصغيرة مكانًا واسعًا. على الرغم من أنني أعتقد أنهم كانوا يحاولون في الغالب الابتعاد عن طريق النمر العملاق. لم يزعجني ذلك حتى لاحظت أن معظم التحديق جاء من إناث غير متزوجات.
هذا ، بالطبع ، أثار غيرة ذئبي وزيف جذبني على الفور إلى  جانبه. لقد ساعدني ذلك قليلاً لكني لم أستطع إلا أن أتمنى لو أنهم قد أعطوه قميصًا. لم يكن صدره العاري يشتت انتباهي فحسب ، بل جذب انتباهًا غير مرغوب فيه أيضًا. قمت بخنق هدير غيور بينما كانت زوايا شفتي تتدحرج.  ، ولفت انتباه زيف.

أنا ملك لك  ، صغيري ، لا أحد غيرك قال بلطف بينما كانت يده تضغط على خصري بشكل مريح.

أجبت أنا ملك لك أيضا زيف ، فالكلمات تأتي مثل الطبيعة الثانية. استطعت عملياً أن أشعر بابتسامته عندما أجبة

أنا أعرف ذالك ، صغيري ، ألم نثبت ذالك لليلة أمس؟ احمر خجلاً وبسرعة دفنت وجهي في جانبه على أمل ألا يلاحظ أحد

أجل ، لكن لن يضر أن يتم تذكيرك. قال ذئبي  باستخفاف.

بقيت هناك حتى وصلنا إلى توقف قصير أمام منزل ضخم.
و

صلت أخيرًا إلى الذروة بمجرد أن تجاوزنا العتبة. تفرقت الذئاب الأربعة لتعود إلى مواقعها. لقد تركنا مع عائلة ألفا وبيتا. كان بإمكاني أن أشعر بالنظرات عمليا لأن الباب أنغلق خلفنا بصوت عال.

اعتذر دارين ، قائلاً إن لديه شيئًا يحتاج إلى القيام به ، وأعطاه والده إيماءة قبل أن يواصل المشي. لونا ، التي كانت لا تزال في
جانب دريك ممسكًا بذراعه ، وكانت تدير رأسها من حين لآخر لتنظر إلي وإلى زيف كما لو كانت تؤكد بنفسها أننا حقيقيون. في وقت قصير وصلنا إلى باب كبير من خشب الماهوجني ، كنت أعرفه جيدًا. كجراء ، قيل لنا أن الجراء السيئون فقط هم الذين ذهبوا خلف هذا الباب لأنهم كانوا في ورطة وسوف يوبخهم ألفا نتيجة لذلك. شعرت كأنني جرو مرة أخرى ، أقع في مشكلة وانتهى بي الأمر خلف باب الماهوجني لتوبيخ.

بمجرد دخولنا ، عرض الألفا ديرك مقعده الكبير خلف المكتب المثير للإعجاب على رفيقة الذي قبلة بضحكة.
ثم أشار إلى المقاعد الموجودة أمامه بينما كان بيتا يقف بجانب الباب. لقد قمت بحركة للجلوس في واحدة ولكن يبدو أن زيف كانت لديه أفكار أخرى وهو يسحبني في حضنه ويضع هيكلي الصغير على فخذ الكبير. اشتعلت النيران في خدي بينما كان زيف جالسًا هناك دون قلق تمامًا كما لو أن حضنه كان المكان المنطقي الوحيد للجلوس في الغرفة في المقام الأول. صاحت لونا وهي تهمس لنفسها حول كم كنا لطيفين. وقف ألفا خلف رفيقة وضع يديه على الجزء العلوي من ظهر الكرسي.

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن