| THE TIGER'S OMEGA | |6||+18|

8.4K 383 58
                                    



ZEV POV

"...أرجوك زيف! أنا جروك الصغير الجيد ، من فضلك دعني آتي!"


استمرت الكلمات في التكرار في رأسي ولم يكن هناك ما يمكنني فعله لإسكاتهم. كان مشهد شفتيه الورديتين اللطيفتين اللتين تشكلان مثل هذه الكلمات البذيئة كافياً لدفعي إلى الجنون. استحوذ القطه الكبيرة الحجم  علي وقامت بضرب صغيرنا
كالب حالما تركوا فمه . تأوهت وأنا أتذكر إحساس طولي السميك تحت الكرات الناعمة لقضيب  كالب. حاولت ألا أقع في ذكرى نفس القضيب الذي كان ينزلق بشكل حسي على طول قضيبي. لا ، هذا سيكون خطيرًا ، سيطرتي لا تذهب بعيدًا إلا أن الضغط على جسده الصغير الجميل قريبًا جدًا من جسده بينما كان النمر على وشك تولي زمام الأمور لم يكن شيئًا جيدًا
إنه ببساطة لم يكن مستعدًا لي عندما فقدته حقًا. لقد خلق لي يومًا ما ، لكن ليس الآن.


لا تلومني فقط ،فأنت تريد تدميره أيضًا قال نمري  ساخطًا ، مبتعدًا عني مرة أخرى. لا يعني ذلك أنني لم أتفق معه قليلاً ، لكن كالب كان حساسًا للغاية بحيث لا يمارس الجنس بوحشية لمجرد نزوة. بقدر ما أردت أن أقصف في مؤخرته الصغيرة بأقصى ما أستطيع ، لم أستطع. احتاج طفلي إلى شيء مروض قليلاً مع القليل من الألم. وهو ما كان واضحًا في الطريقة التي استجاب بها لي قبل لحظات.  يعجبني كالب  أنه يحب الممارسه  بعنف  ، لكن الكثير ، خاصةً من شخص مثلي بهذا الحجم ، من المحتمل أن يكسره ولا يمكننا الحصول عليه.


بالحديث عن الجرو الصغير ، استقر رأسه على صدري بينما كان جسده ملتفًا على جانبي بينما ألف ذراعي     الأخرى حول شكله الصغير .
كنت أرسم دوائر شاردة الذهن على أسفل ظهره كانت أكثر هدوءًا من أي شيء آخر لكلينا. تباطأ تنفسه بشكل كبير عندما نزل من ذروة النشوة الجنسية. لا يسعني إلا أن أعلم بفخر أنني كنت من جعلته في حالة. نفخ نمر صدره بفخر بينما كان الفكر يداعب غروره المتضخم بالفعل.

هب نسيم بارد مما تسبب في رعشة كالب. جعلته أقرب إلى جانبي دون كلمات بينما كنا نرقد في وسط الحقل حيث التقينا قبل يوم واحد فقط. إنه أمر غريب لأنني أشعر كما لو أنني عرفته منذ سنين ، لم أكن أعتقد بصراحة أنني سأطور مشاعر عميقة تجاه شخص ما بهذه السرعة ، لكنني لم أهتم. كالب هو كل ما يهمني الآن. كنت في طريقي إلى حب صغيري كالب ، ومن المدهش أن ذلك لم يخيفني. لقد ملأتني بالسلام والرضا لكنني لم أستطع إنكار الإثارة التي كانت تتسابق من خلالي.

أتذكر عندما رأيت رفيقي الصغير لأول مرة. عند النظر إليه ، لم يكن قطي متأثرًا بأخذه للحصول على المزيد من وجبة خفيفة من أي شيء آخر ولكن كان ذلك قبل أن تصطدم رائحته بأنفنا في المرة الأولى.
بالنسبة لي ، كان منظره رائعًا ، وفروه الأسود والعيون الرمادية الفاتحة الجميلة التي أضاءت وجهه كما لو كان القمر يأسرني تمامًا في الليل.
وقفنا نتنشق رائحة عميقة ولكن رائحته كانت لا تزال مخففة بسبب محيطنا الذي كان مزعجًا لكنه كان باهتًا. ثم كان علينا التحقيق. جعل الذئب الصغير المذهل كل شيء أسهل عندما قدم على الفور مما سمح لنا بإدارة أنفنا على طول إطاره الصغير. ورائحته.
الفانيليا والأرض ، مزيج غريب ولكني أدمنته.

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن