THE TIGER'S OMEGA | 2|

8.9K 459 57
                                    


KALEB POV

بدأ ضوء الشمس في التلاشي لكننا لم نهتم به. واصلنا الحديث عن أشياء عشوائية أثناء جلوسنا ، معي عصير التفاح المتقاطع مع يدي ما زالت تسد خصوصيتي ورجل واحدة مثنية والأخرى ممدودة بينما كان يريح ذراعه الكبيرة على ركبته المستقيمة ، دون ترك أي شيء.

كنت أواجه صعوبة في الحفاظ على عيني من الشرود وكالعادة ، كانت محاولاتي لضبط النفس غير ناجحة.

ابتسم زيف مبتسمًا ، وقام بتنظيف حلقه مما تسبب في احمرار وجهي حتى لا يتم القبض عليه. كان علي أن أسقط بصري عن نظرته الساخنة ، فقد كان الأمر أكثر من اللازم. ما زلت أشعر بعيونه نحوي ، لأنهم أخذوا جسدي.

"أنت مغر جدًا للكلمات ، أيها الصغير ،" تأوه مما تسبب في ارتعاش قضيبي.
كنت لا أزال متوردًا لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية عينيه. "يمكنني فقط أن أكلك الآن" ، زأر.

فجأة ، انحنى زيف إلى الأمام ، وغطى المسافة غير الموجودة بيننا تقريبًا ، وأمسك بخصري. لقد رفع جسدي الصغير بسهولة غير واقعية وثم سحبي إلى صدره الدافئ وامتد عضلات فخذيه. وضعت يدي غريزيًا على كتفيه لتثبيت نفسي. كان الأمر سريعًا ، لكن عندما لامس عقلي جسده كدت أن أفقد الوعي.
تم ضغط ساقه على مؤخرتي بقوة وجاهز. كان علي أن أمنع نفسي من التذبذب على العضو السميك وأضعه في فمي مثل جرو مطيع.

"آمل ألا تمانع ، ببساطة لم أستطع الاحتفاظ بيدي لنفسي بعد الآن." لم يبد اعتذاريًا على الإطلاق. يمكنني أن أقول إنه لم يكن من خلال صوته المؤذ. في رأيي ، لقد أظهر بعض الندم ، لا أعتقد أن بشرتي يمكن أن تأخذ المزيد من الهبات المستمرة للحرارة التي تحدث عنها.


قال وهو يداعب جسدي بحرية: "أخبرني عن نفسك يا كالب". نظرت لأعلى ولكن منذ أن كنت صغيرًا جدًا ، كل ما استطعت رؤيته هو الجانب السفلي من ذقنه. مع القليل من التردد ، بدأت أفعل ذلك ببطء.

"حسنًا .. حسنًا ... كان والدي مارقًا وكانت والدتي عضوًا في مجموعتنا الحالية. في البداية ، كانوا سعداء معًا ، ولكن بعد ذلك ولدت. عليك أن تفهم أن الذئب الذي نشأ يواجه المارقون صعوبة أكبر في مقاومة غرائزهم الأساسية وبسبب هذا ، تخلى والدي عني وعن والدتي رغم أنها كانت رفيقته الحقيقية. وكان سبب مغادرته هو أنني كنت رونًا وكذلك أوميغا وكان والدي يكره ذلك. "شعرت بوخز من الألم لا يزال قائما من رفض والدي. في عينيه ، ما كان يجب أن أكون قد ولدت.



جلس زيف بهدوء ، يستمع إلي بصبر بينما يواصل استكشافه لجسدي. لا أعرف كيف تمكنت من الاحتفاظ بقطار فكري على الرغم من تجول يديه لكنني فعلت ذلك. واصلت ،

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن