شكل جوش👆
ZEV POV
كانت عيناي ملتصقتين بمؤخرته أثناء صعوده الدرج. كانت الكرات لقضيبه تتوسل إلي عمليًا لأمسكها ومداعبتها بما يرضي قلبي. كان بإمكاني أن أشم رائحته . كنت أتمنى فقط أن غرفته كانت قريبة ،
لا أعتقد أن رفيقي سيحب أن أهاجمه هنا.في الجزء العلوي من الدرج ، استدار يمينًا إلى ممر طويل ، وقادنا طوال الطريق حتى نهايته ، وفتح الباب هناك. كانت غرفته بسيطة ، سرير به صندوق في أسفله ونافذة كبيرة مع عتبة كبيرة بما يكفي للجلوس عليها والتي تواجه امتداد الخشب في الجزء الخلفي من المنزل. تشققت النافذة ، مما سمح بدخول تيار طفيف. أغلقت الباب خلفنا بينما كان كالب يقف في منتصف الغرفة ينظر إلي بخجل من تحت رموشه بينما يعض شفته السفلية الممتلئة.
كان منظر شفته الوردي وهو يعضها كافيًا لزيادة جوعى له. أغلقت المسافة بيننا حتى كان الشيء الوحيد الذي يفرق بيننا هو الملابس. أمسكت بظهر رقبته بعنف وأجبرته على مقابلة عيني مباشرة. أنين ، ولكن
كنت أعلم أنه يحب الخشونة."لا أعرف كم من الوقت سأكون قادرًا على التحكم في نفسي إذا واصلت عض تلك الشفة" ، فقد انخفض صوتي إلى إيقاع أجش. لهث قليلاً ، أطلق الشفة التي أساءت إليها بطاعة. سرعان ما استبدلت أسنانه بأسناني ، وشدها بلطف. لقد أحببت التذمر اللطيف الذي تلقيته في المقابل ، فقد تسبب في ابتسامة متكلفة لشفتي. "هذا هو صغيري كالب الجيد" ، قلت بعد أن حررت شفته. لقد أحببت مدى استجابته لي ، فقد جعلني أرغب في التسبب في تدفق المزيد من الأصوات اللذيذة من فمه الصغير اللطيف.
"الآن بعد أن حصلت على كل شيء لنفسي .."
تراجعت أصابعي لتتبع فكه الرقيق. ابتلاع كالب لعابه مما تسبب في هبوط عيني على العمود النحيف من حلقه. كانت هناك ندبة وردية تبدو بشكل مريب كعلامة لدغة حتى رقبته وكتفه. ربما كانت العلامة التي وضعها عليّ في حالة مماثلة. "يمكنك أخيرًا إرضاء رغباتي الشديدة." احمر خجلاً كالب باللون الأحمر الكرزي ، وأغمقت ألوانه التعبيرية مع الإثارة حيث عادت أسنانه إلى شفته المحببة."ماذا قلت لك عن الشفه؟"
زمجرة محذرًا. قام على الفور بإزالة أسنانه ، متظاهرًا بالبراءة. تضايقة. ابتعدت عن جسده الصغير ، وبدأت أمشي حوله ، وارتفع المفترس بداخلي إلى السطح. "أنت فقط تتوسل للعقاب." وقف ساكنًا ، عيناه الرماديتان الجميلتان تتبعان كل حركة .سمحت له بسماع أفكاري حتى يعرف ما سيحدث بعد ذلك. كنت سألتهمه. ارتجف بشكل واضح ، ولسانه ينزلق لترطيب شفتيه.
أنت تقرأ
The Tiger's Omega - MxM
Randomبلغ كالب مؤخرًا التاسعة عشرة من عمره ولا يزال يتوقع وصول رفيقه. لدهشته ، عثر كالب على نمر عملاق نائم في الغابة. كان زيف ، وهو نمر يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، يستمتع بحياته المنعزلة حتى يجده أوميغا. ...