ZEV POV
أطلق حبي الصغير أنينًا عاجزًا بينما كان يرتجف ويهز جسده الصغير. شهوتي المليئة بالضباب زادت شدتها عند الصوت. أطلق نمري هديرًا مستمتعًا ردًا على ذلك مما تسبب في تراجع جرونا عن وضعه على مرفقيه. بخضوع ، رفع كالب ذقنه كاشفًا عن رقبته الشاحبة الضعيفة.
وصدره يرتفع وينخفض بشدة.
كان نمري سعيدًا وإذا كان هناك أي شيء
خضوع كالب زاد من تأثره. شعرت وكأنني كنت في الخارج أنظر إلى جسدي ، مراقب هادئ. هذا ما شعرت به عادة عندما قرر النمر السيطرة. شعرت بكل إحساس ولكن لم يكن لدي رأي في كيفية الرد عليها. كان شاغلي الأساسي الآن يتعلق بالطقس أو عدم القدرة على التنبؤ بأن نمري الذي لا يمكن التنبؤ به كان يسير على ما يرام ويلتهم حقًا رفيقي الصغير هنا والآن ، على الرغم من رغبتي في الانتظار حتى نحصل عليه جميعًا لأنفسنا ، في أرضنا الخاصة.زمجر نمرى. سأتحكم في نفسي مرة واحدة ... لكني لا أقدم أي وعود عندما يكون لدينا كل شيء لأنفسنا.
شعرت بالارتياح قليلاً لحقيقة أنه كان على استعداد لإظهار القليل من اللياقة على الأقل. هدر نمرى مرة أخرى قبل أن يعيد الانتباه إلى رفيقنا المحتاج.
كانت أنيابنا قد انخفضت إلى درجة أنها كادت أن تخترق جلد شفتي السفلية.
ووضعنا وجهنا في ترقوة كالب ، ولعقنا إلى الجانب السفلي من فكه ، وعلقنا وعضضنا علامته الحساسة. على مجهودنا تمت مكافأتنها بلهثة محتاجة بينما كان رفيقنا يتلوى تحتنا.رضي نمري وعاد إلى وضعه في قاع السرير ، ووضع وجهنا بين فخذي كالب المتفرقين لعلق فتحت كالب الورديه.
"أوه ، زيف ، من فضلك. أحتاج المزيد ، من فضلك ، أكثر."
لقد حث تسوله اللطيف النمر على الاستمرار في اللعق والمص.
أطلق كالب أنين متضايق تلاه أنين اللذة. نظر النمر من مهمته ليرى أن كالب قد لف قبضته الصغيرة مرة أخرى حول قضيبه الصغير. وزأر النمر محذرًا مما تسبب في توقف كالب عن تحريك يديه."يديك فوق رأسك ، "زأره مزاجية وامتثل كالب على الفور" لاتنزلها. "
"ز-زيف أ-نا،" هو يشتكي بحرارة بينما وركيه ملتويان بلا حول ولا قوة. لقد خرجت زمجرة مهجورة من شفاهنا حيث بدأت مادة سائله تخرج من مؤخرته الصغيرة. يمكن أن أشعر عمليا بالحرج في الجزء الخلفي من عقلي.
تحول رفيقي إلى ظل من اللون الأحمر ، لكنه لم يتحرك لتغطية وجهه ، على الرغم من أنني شعرت برغبته في القيام بذلك ، مطيعًا لإبقاء ذراعيه في مكانهما. لسبب ما ، تسبب ظهور سائل رفيقي في إثارة صواريخ السماء. لقد تجاوزت الرغبة في تذوق كل شيء ودون التفكير فيه جعلنا نمري نميل إلى الأمام وشرع في إعطاء مؤخرة رفيقنا لعقًا فاسقًا. تردد صدى تأوه في صدري على النكهة اللذيذة غير المتوقعة.
أنت تقرأ
The Tiger's Omega - MxM
Randomبلغ كالب مؤخرًا التاسعة عشرة من عمره ولا يزال يتوقع وصول رفيقه. لدهشته ، عثر كالب على نمر عملاق نائم في الغابة. كان زيف ، وهو نمر يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، يستمتع بحياته المنعزلة حتى يجده أوميغا. ...