|THE TIGER'S OMEGA | |7|

6.7K 359 55
                                    

شكل زيف 👆



KALEB POV

لم يقم دارين وجوش بأي حرك للتقدم حيث نظروا بحذر إلى شكل زيف الكبير.
نقل ذئب جوش الرمادي وزنه من قدم إلى أخرى في حالة تهيج واضح. يمكنني أن أدرك أنه كان متوتراً بالطريقة التي ينحرف بها ذيله بقوة خلفه. من ناحية أخرى ، بدا دارين ، ابن ألفا ، مرتبكًا تمامًا وقلقًا بعض الشيء.
بالمناسبة ، كان زيف يرسل لهم نظرات الموت وأنا بصراحة لم ألومه.



كان الأمر غريبًا لأنني أعتقد أن أحدهم قد حاول الاتصال بي من خلال رابط.
ثم تبين لي. أن الرابط الخاص بي وللقطيع قد تعطل بمجرد وضع علامة على بعضنا البعض أنا و زيف.



لابد أن دارين أدرك أن شيئًا ما كان خاطئًا في الرابطة أيضًا. كان رأسه الذئب الكبير مائلاً في ارتباك. جف فمي فجأة حيث جاءت كل الاحتمالات في ذهني. لم تكن أي من النتائج جيدة وقد وضعوني جميعًا في منتصف زيف وقطيعي.




وضع زيف يد دافئة على ظهري لتهدئتي. أراهن أنه يمكن أن يشعر عمليا بالتخوف يتدحرج مني في موجات.




"أهدء صغيري ، أنا هنا." كان من المدهش كيف بدأت كلماته على الفور تقريبًا ولم يسعني إلا أن أقترب منه ، وشعرت بالاطمئنان.
بصمت ، وصل زيف إلى الجانب والتقط قميصي المتسخ. أتذكر أنه أستخدمه لتنظيفنا بعد ... توقفت على الفور عن فكرة عدم الرغبة في التحول إلى منارة قرمزية أمام دارين وجوش. لا يبدو أنه يهم زيف أن قطعة الملابس لم تكن نظيفة بالتأكيد كما وضعها علي.





لا أحد يستطيع أن يراى ما يخصني . لقد كانت فكرة خاطئة أكثر من أي شيء آخر ، لكنني ما زلت أسمعها وما زالت تثير قشعريرة مبهجة أسفل العمود الفقري.







تقدم دارين إلى الأمام ببطء محاولًا ألا يبدو أنه يمثل تهديدًا. بدا وكأنه يفهم أن زيف كان بالفعل نمر وقادر تمامًا على ذلك
التغلب عليه وجوش بكل سهولة. أعطت النسخة التجريبية الغاضبة ألفا نظرة خادعة لكنها تقدمت معه على أي حال





بدا زيف مرتاحًا تمامًا من الخارج لكنني علمت أنه إذا لم يكن دارين وجوش جزءًا من قطيعي ، فسيكونان ميتين الآن. توقف ذئب شوكولاتة دارين بضع خطوات في وقت لاحق وتحول إلى شكله البشري. كان لدى دارين شعر أسود قصير وشفتين ممتلئتين كانت عيناه ظلًا مثيرًا للاهتمام باللونين البني والأسود وكان أقصر بحوالي نصف قدم من
زيف. تحول جوش مباشرة بعد ذلك ، وكشف عن شكله النحيف المدبوغ بالشمس. تساقط الشعر الداكن على جبهته مؤطرًا عينيه الزرقاوين اللامعين ، وشفتاه تتدحرج إلى الوراء في زمجرة غاضبة.







The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن