KALEB POV
وضعت لونا طبقًا مليئًا بالسباغيتي أمامي. أطلقت معدتي هديرًا آخر لكني كنت أركز على طعامي لدرجة لا تجعلني أشعر بالحرج. شعرت بنظرة زيف المسلية على جانب وجهي لكنني تجاهلت ذلك لأنني كنت أحاول وضع أكبر قدر ممكن من السباغيتي على شوكة.
لقد استنشقت عمليًا السباغيتي ، مما أحدث فوضى ولكن لا أهتم بشكل خاص. ضحك زيف وهو ينظر إلى خدي المنتفخين. قابلت عينيه عندما اندلع طلاء أحمر على بشرتي.
"يجب أن أدعوك سنجابي الصغير الآن ، الجرو لم يعد مُناسِبًا بعد الآن. "قال مازحا. لقد تعمقت احمر خدي عندما ابتلعت.أخذ منديلًا من على الطاولة ، ونظف زيف الصلصة من خدي. لقد تجنبت نظره وتركته يكمل طريقه.
كنت سعيدًا لأن عائلة ألفا لم تهتم كثيرًا بنا. جلست لونا في حضن رفيقها وكانت كل الابتسامات والضحكات تتناوب على إطعام بعضهما البعض. جلس دارين في المطبخ ، الذي شاركنا في مخطط الطابق المفتوح مع منطقة تناول الطعام ، وظهره لنا.تم جذب انتباهي مرة أخرى إلى زيف حيث كان إبهامه ينتقل عبر شفتى السفلية. لقد ابتلعت بشدة بينما تجولت أفكاري إلى أنشطتنا السابقة.
منذ المرة الأولى التي لمسنا فيها بعضنا البعض عن كثب ، كان يجب أن يكون هذا الشخص هو الأكثر روعه وأحببت كل ثانية منه. لقد تفاجأت تمامًا بظهور سائلي ، على ما أعتقد
لم يسبق لي أن أثار لهذه الدرجه ولم يسبق أن حد هذه من قبل.وفي الحمام .. اضطررت إلى صرف النظر عن عيني زيف وأنا أتذكر، محرجًا بعض الشيء. عادةً ما كان لدي سيطره جيدة على ذئبي ، لكن بعض هذه السيطره تراجعت وغمرتني رغبة ذئبي ورغبتي في إرضاء رفيقنا. لقد فوجئت بذلك
سمح لي زيف بأخذ زمام الأمور معه. كان الأمر لطيفًا لكنني ما زلت أفضل أن يكون التحكم في يديه. كنت أعلم أن زيف لن يؤذيني أبدًا عن قصد ، فقد ملأني بالكثير من الدفء والشعور بالأمان والحماية جعل قلبي ينبض بقوه."ارجع إليّ ،جرو." قال من خلال رابط ، ولا تزال يده على ذقني. التقت نظراتنا مرة أخرى وانتهى من تنظيف الفوضى التي أحدثتها. "بديع." أعتقد أنه لا يقصد مني سماع ذلك. احمر خجلاً عندما ترك ذقني وتحول بصره إلى صارم. "تمهل ، لا أريدك أن تخنق نفسك" ، قال وهو ينظف وجهي أومأت.
"نعم ، زيف ،" أجبت مثل الجرو المطيع الذي كنت عليه. راضيًا ، التفت زيف إلى طبقه الخاص وبدأ في تناول الطعام. فعلت الشيء نفسه ، وألقيت عليه نظرات خاطفه بشكل متكرر ، على الرغم من أنه امسك نظراتي في كل مرة تقريبًا.
لسوء الحظ ، تحطمت فقاعة السلام لدينا عندما سمعت الصرخة.
توقف قلبي مع برودة دمي وانخفض معدتي. انزلقت الشوكة من أصابعي تمامًا كما بدت الصرخة الثانية. لم تسجل أذني حتى الرنة الناتجة عندما ألثيت نفسي من كرسيي واندفعت نحو الباب الأمامي.
كان زيف ورائي مع عائلة ألفا. فتحت الباب وكدت أتمنى لو لم أفعل. سحبني زيف إلى صدره بينما كان ألفا يشق طريقه إلى الجثة المشوهة التي كانت محاطة بأعضاء القطيع.
أنت تقرأ
The Tiger's Omega - MxM
Randomبلغ كالب مؤخرًا التاسعة عشرة من عمره ولا يزال يتوقع وصول رفيقه. لدهشته ، عثر كالب على نمر عملاق نائم في الغابة. كان زيف ، وهو نمر يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، يستمتع بحياته المنعزلة حتى يجده أوميغا. ...