|THE TIGER'S OMEGA| |9|

6.6K 353 30
                                    



KALEB POV

استيقظت على ضوء الشمس المتدفق. بجمال المناظر الطبيعية ، لم أستطع تقدير التوهج الذهبي الذي يلقي على كل شيء.
كانت هناك عقدة قلق عملاقة تلتف في حفرة معدتي. اليوم ، سيقابل قطيعي رفيقي وبقدر ما عرفوا أنه كان نمر غير معروف. يشكل تهديدًا. لم يكن هذا أكثر ما أزعجني ، كنت أكثر قلقًا بشأن ما إذا كانوا سيقبلون برفيقي أم لا.

بدأت الأفكار حول كل الطرق التي يمكن أن يسير بها هذا الاجتماع بشكل خاطئ تملأ ذهني. تركت تنهيدة وأنقلبت على جانب العشب البارد. كان العمل الصغير كافياً لجذب انتباه زيف. كان يسير على طول خط الشجرة عندما أصبح رأسه الضخم في اتجاهي. دون تردد كان يتجول عبر الغابه ، وأصبحت عيناه الزمردتان على شكلي الصغير.

تدحرجت إلى وضعية الجلوس كلما اقترب مني. شعرت بالقلق المتصاعد في ذهنه لأنه استخدم أنفه لإلقاء نظرة على جسدي بحثًا عن علامة أو سبب لضيقتي.

"ما بك صغيري؟" سأل بلطف.
تنهدت لكنني أجبت رغم ذلك.




"لا شيء ، أنا بخير" ، زأر زيف. لمس أنفه مع أنفي قبل أن يسحب رأسه الكبير إلى الوراء ليحدق في عيني.

"أنت تكذب". قال قبل أن يتحول إلى شكله البشري



حدق الرجل المثير في وجهي مع رفع حاجبه. كنت أعرف بطريقة أو بأخرى أنه سيحصل على ما يريد وكان من الأفضل عدم المقاومة كثيرًا. جلس أمامي ونظر بعينه علي ونظرت بعيدًا .




"أخبرني الآن." لقد أمر ولم يكن لدي مجال للنقاش. احمر خجلاً بعمق عند الهدير المثير الذي دخل صوته ، وكانت أرتجف بشكل واضح.




"أنا متوتر فقط." اعترفت.
بمجرد أن غادرت الكلمات فمي ، بدا الأمر كما لو أنني لم أستطع منع موجة المد والجزر من عدم الأمان من أن تتبعها بسرعة.





"ماذا لو كان قطيعي غاضبًا مني؟ ماذا لو لم يقبلوا أن نكون معًا"
دمدم زيف بشراسة ، وهو يمسك بذقني وسحب وجهي للأعلى بينما كان يقترب مني.






"لن يمدّ أحد يده إليك. لايهمني إذا قبلوا بنا ام لا. أنت لي وأنا لك ولي ، هذا كل ما يهم. قطيع لعين." لقد زمجر عمليا قبل أن يحطم شفاهنا معًا.





دون ترك مجال للتحدي ، سيطر زيف على القبلة على الفور ،
ابتلع كل الأنين الساخن الذي سافر إلى حلقي ، وأغرقهم في الهدير المنبعث من صدره العريض. تم اجتياحي
زيف وكل ذلك كان مفاجئًا
لا يسعني إلا الرد بجدية.
نظرًا لأن لسانه نهب فمي عمليًا ، حاولت الاقتراب من جسده الأكبر بكثير راغبًا في أن أكون محاطًا بدفئه.

The Tiger's Omega - MxMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن