بارت 3

908 59 1
                                    

نهضت عنِ السرير بانزعاج وهي تحاول فتح عيناها كي تقتل الذي أزعج نومها العزيز... منذُ متى والخادمات يجرؤن على إيقاظها لا بل اقتحام غرفتها؟! لحظة!! لا أحد يجرؤ على هذا الدخول إلَّا ذلك البائس الذي ستنهي حياته اليوم قبل الغد!!

قررت بهذا بنفسها وقبل أن تنطق بأي شيء تكلَّم أو بالأحرى تكلمت مقتحمة الغرفة بصوت عالي يصم الآذان: لماذا لم تستيقظي إلى الآن؟!

عند هذا الصوت فقط تدفقت ذكريات البارحة إلى رأسها لتفتح عينيها على وسعها ناظرة إلى ملامح ملاك الغاضبة لتتمتم بحنق: عائلة مجنونة لا تجيد سوى الصراخ!!

وضعت ملاك يدها على خصرها لتردف باستفسار: ماذا تقولين؟!

لوسيليا بسخط: لا شيء.... لا شيء فقط أنا سأذهب لتحضير نفسي من أجلِ اجتماع الفطور السخيف!!، أنهت كلامها متذكرة للتو بأنها قرأت أنَّ هذه العائلة فريدة جداً بامتلاكها أوقات طعام محددة والذي يتأخر ولو كانت دقيقة واحدة سيعاقب!!

ملاك: حسناً يستحسن أن تسرعي لأنَّه بقي على موعد الفطور نصف ساعة إن لم تكوني تريدين عقاب جديد كأن يصبح عرسك بعد غد مثلاً، أنهت كلامها بسخرية وبعض التهكم فهي للآن غير مصدقة ما يحصل!!

عند ذكر أمر الزواج هي شعرت بنشاط كبير لتسرع للحمام الذي بالغرفة وهي تدندن بفرح كبير... أجل يجب أن تسرع قليلاً كي تحضر بعد الفطور هدية تليق بهذا العريس المجهول... بينما أختها نظرت إليها نظرات مستنكرة كما لو أنها ترى مجنونة على فرحتها هذه قبل أن تغادر غرفتها مانعة نفسها من خنقها على هذا التهور!!

خرجت ملك من الحمام دون أن تستحم مكتفية بغسل وجهها وأسنانها... توجهت لخزانتها تبحث عن ثياب مناسبة لها لكنها وجدتهن كلهن قصيرات وبشدة يصلن لمنتصف فخذها....

تـنهدت بضيق فهي ورغم انفتاحها صحيح إلَّا أنَّها أقصر ما قد تلبسه قبل الركبة بقليل مع بنطال جينز بالطبع....

حسناً ستحاول إيجاد شيء أطول ولاحقاً بعد انتهاءها من أمر العريس ستذهب للتسوق وترمي هذه القطع القصيرة والضيقة... لأنها لا تبدو ملائمة بتاتاً إلَّا لفتيات من النوع الآخر وأنتم تعلمون!!

بالنهاية بعد بحث طويل دام لعشرة دقائق استطاعت إيجاد فستان باللون الأسود يصل لركبتيها بأكمام مزينة باللون الذهبي....

كان ضيقاً من الأعلى ذا قماش لامع عليه مجوهرات باللون الذهبي المماثل للأكمام وينتهي بنفشة خفيفة بعد خصرها متكون من قماش من الدانتيل الشفاف ولكن بما أنه يوجد تحته القماش الأسود اللامع فكل شيء على ما يرام.

بما أنَّ شعرها قصير فهي اكتفت بنثره دون وضع أي زينة عليه بينما عيناها زينتهما بكحل أسود أظهر لونهما العسلي بوضوح وأحمر شفاه خفيف مع رشة عطر برائحة الورد الجوري دون أي إضافات أخرى.....

هذه ليست أنا؟!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن