01 • إرهاق

12.2K 642 82
                                    

-














" كيتين خذ أحدنا معك حين تخرج ، هذا العالم خطر على قط جميل و لطيف مثلك "

ذراع الأسد إلتفت حول كتفا القط المُحرج و لكن فجأة تم سحب القط ليصبح محاصرًا بين أحضان النمر الذي يرفع حاجبه للأسد بتغطرس .

" أغرب عن هنا أيها المزيف "

تنهد ليو بضيق و إستدار بالفعل للرحيل بسبب عدم إحتماله للنمر المزعج أمامه .

" تاي لماذا فعلت هذا ؟ "

" ليتوقف عن الإقتراب مما يخصني- "

صمت النمر حين كان القط يعض شفتيه بقوة و دموعه تغلف عيونه .

" أنا لا أخصك وحدك لتتملكني هكذا ! إبتعد عني ! "

رغب بالرحيل و ترك تاي وحده في الحي لكن النمر منعه بالفعل و ثبته من ذراعيه لولا أن القِط قاومه بقوة رافضاً الإنصياع .

" لا تلمسني تاي ! "

" إهدأ كيتين ، حسناً لن أتملكك مجددًا فقط إهدأ "

رفض القِط فكرة الهدوء تماماً و قد سئم كل شجاراتهما و يريد الإبتعاد عنه رغم عدم تواجد مكان يذهب إليه غير منزلهم الثلاثة .

" ليو ! من فضلك سيطر عليه ! "

نادى تاي على ليو و لا زال يثبت كيتين الذي يريد خربشة وجهه حتى يحرره و يبتعد عنه .

تنهد ليو عائدًا إليهما ليسحب القط لحضنه و يمسد شعره بلطف قبل أن يفكر في خربشته بمخالبه لتتوقف يده في الهواء ليمسكها ليو و يقربها من فمه حتى يلثمها بلطف .

" مغفل أ لا تعرف كيف تعامل القطط ؟ "

" لا أعرف "

أجاب تاي بذلك يراقب كيف بدأ جونغ كوك يهدأ من فرك الأذن اللطيف الذي يحصل عليه حتى بدأت عيونه الدامعة تنغلق .

" توقفا عن القتال ، من فضلكما "

همس مُتعباً و هو يتشبث برقبة ليو حين حمله بيديه لينظر الأسد نحو النمر بهدوء قبل أن يتخذ خُطاه عائدًا لمنزلهم المشترك رفقة الهرير الذي نام على كتفه بعدما أفسدت مخططاته للخروج وحده .

هو متعب من كثرة شجار شريكاه .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن