36 • جزء رئيسي

8.1K 508 17
                                    

-














" أنا معكما في كل خطوة بالطبع ، لهذا نحن شركاء "

تحدث ليو بإبتسامة كبيرة بعدما رافق كيتين و تاي لمعرفة جنس الجنينان و قد أصبح كيتين خاصتهما في شهره الخامس ، النمر و القط بالطبع كانا مسروران أن الأسد رافقهما لأنهما.. يحبانه...

من الغريب لهم أنهم لم يكتشفوا أمر الحمل سوى حين أصبح في شهره الثالث و لكنهم سعداء جدًا رغم ذلك .

بقي القط مُشمئزًا من المادة الهُلامية حين تم وضعها فوق بطنه لكن كامل تركيزه على الشاشة التي تعرض تحركات المُستشعر فوق بطنه المنفوخ بوضوح لأنه ليس واحدًا .

" الأولى فتاة "

إنتحب كيتين يتخيل قطة صغيرة بين يديه فور قول الطبيب ذلك ليتلهف حتى يعرف الآخر و الذي حتماً كان صبي صغير جدًا و كان كذلك لتزداد إنتحاباته و هو ينظر نحو شريكاه بعبوس من الشعور اللطيف الذي هاجمه ليتلقى قبلات صغيرة فوق رأسه .

" أ لا يمكن معرفة أي نوع من الهجناء هما ؟ "

" قد تظهر آذانهم و ذيلهم في مراحل متقدمة من الحمل ، لكننا لن نعرف نوع الهجين بالتحديد سوى حين يتم ولادته ، أنتم الثلاثة شركاء صحيح ؟ "

" نحن كذلك "

همهم الطبيب بفهم و إبتسم لهم قبل المشاركة بما يجول في ذهنه .

" هناك إحتمال كبير أن يكون كلاكما آباء- "

" غير ممكن ، قدرتي على الإنجاب أربعون بالمائة لذا سيكونان أبناء نمري "

تدخل ليو بإبتسامة صغيرة يخبر الطبيب الذي لم تختفي إبتسامته و منحه جرعة من الأمل مُضيفاً ما بجعبته .

" لكنها ليست مستحيلة البتة ، هما توأم منفصل أي بويضتان مختلفتان يمكن أن يتم تلقيحهما حتى من آباء مختلفين "

" هل هذا ممكن حتى ؟ "

سأل تاي بغرابة ليومئ الطبيب و يمنح كيتين المناديل الورقية كي ينظف بطنه .

" هناك حالات قليلة هكذا ، إما أن تكون خيانة و تُفضح بهذه الطريقة ، أو علاقة بالتراضي الكامل ، هذا ليس مُستحيلاً "

شكر الثلاثة الطبيب و وقفوا كي يخرجوا لولا أنه إستوقفهم بشيء أخير .

" أيها الأسد ، لا تيأس ، حتى إن يئست لهذا خلق العلاج ، لا تفقد أملك فقط و ستحظى بشبل بالتأكيد "

سكت الأسد متفاجئاً ليبتسم له و يومئ مسرورًا بكلماته اللطيفة ثم يخرج و الأمل يتدفق داخل أوردته مجددًا كذلك الإبتسامة لم تفارقه بينما يستمع رفقة النمر إلى تخيلات القط بشأن أبنائه .

" الآن أنا متأكد أنني جزء رئيسي من هذه العلاقة "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن