26 • إيذاء النفس

8.8K 500 47
                                    

-














دخلا للبيت و لا أثر للأسد فيه البتة حتى إجتذبتهما رائحة مُعينة أرعبتهما ليسرعا باللحاق فيها .

فتحا الباب على الأسد الجالس في شرفته و هو يدخن ليلتفت إليهما و يبتسم بهدوء قبل النظر للسماء في الخارج إلى أن سحب تاي السجارة من يده و صفعه بقوة حتى أوقعه عن الكُرسي .

" ما الذي تفعله أيها الغبي ؟ هل نسيت ضيق التنفس لديك ؟ توقف عن إستهتارك هذا ! "

" لا شأن لك بِطُرقي في عقاب نفسي ، ناولني السيجارة "

مد ليو يده لتاي الذي إزداد غضبه و دس الجانب المشتعل من السيجارة داخل راحة يد الأسد كي يُحرقه لكنه لم يُصدر أي رد فعل يُذكر سوى قبضه على السيجارة مُتنهدًا .

" حُرق كهذا لن يؤثر في شخصٍ مُذنب مثلي تاي ، أحرقني بأكملي إن شئت "

" ليو ! "

" لم يَعُد يهمني شيء ! لا أستطيع التصديق أنني زمجرت على كيتين و إستغللت خوفه من غضبي و رائحتي الغاضبة لأطرده من السيارة و أُخضعه لي بينما هو لم يُخطئ.. "

عض الأسد شفاهه بقوة و هو ينظر بعيدًا عنهما مُحرجاً من القِط المتواجد بينهما .

" أنا آسف كيتين "

همس عند إقتراب القط منه لِيُعانقه بقوة و يسمح للأسد بالبكاء شادًا عليه .

" لم أرغب بذلك ، لم أرغب بإيذائك "

" تاي ، هو ثمل "

همس كيتين للنمر بشأن الأسد الغير واعي لشيء من أقواله و أفعاله .

" رائحة الكحول تفوح منه "

إنهارت قوى الأسد رويدًا رويدًا في حضن القط ليتنهد كيتين و يساعده على الوقوف حتى يأخذه لسريره و يغطيه .

" هل ستسامحني كيتين ؟ "

" أسامحك ، أخلد للنوم الآن "

مسّد شعر الأسد بلطف حتى نام مُتعباً بعدما أفرغ كل غضبه في نفسه لشدة ندمه .

" لقد جرح نفسه.. "

" لا يُعقل ! ليو توقف منذ عام كامل عن هذا ! "

" لكنه فعلها تاي "

همس يكشف الكم الطويل الدامي عن جروح ساعده بواسطة مخالبه ليعقمهم بلطف يُراعي أن الأسد سيتألم و يزيح شعره عن وجهه ليراقبه .

" ليو حقاً عاد يؤذي نفسه "
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن