-
أوشك الغروب على تغليف السماء بينما لا زال الأسد أمام نافذته منذ الصباح ، كان خاملاً و صامتاً منذ أن إستيقظ يومها ، التفكير في ما سأله النمر ينهش عقله .
هو يحب كيتين أكثر من نفسه ، و يدرك أن منع النمر من الإنجاب يعني منع قطه الصغير كذلك ، فمن يدري.. لربما كان يريد الإنجاب ؟
في الوقت ذاته شعور الحرمان تجاه إمتلاك أشبالٍ يحملون جيناته من رحم القط كان حاجزاً قوياً يمنعه من قبول ملامسة النمر له .
زفر حين سمع طرقاتٍ على الباب يعرف صاحبها جيداً ، بالذات بعد أن حاول زيارته ما يزيد عن العشر مرات لهذا اليوم ، لكنه ادعى النوم خلال تلك المرات جميعها .
" ليو ! دعني أراك لأطمئن فقط ، أعدك بأني لن ابقى ! "
حبس الأسد أنفاسه و هذه المرة قرر أنه حين يزفرها سيسمح للقط بالدخول .
و كان كذلك بالفعل حين فارق شفتيه قائلاً .
" يمكنك الدخول، الباب مفتوح ! "
لم ينهي جملته الا و قد دار المقبض ليصبح القط داخل الغرفة بتلهف .
نسج خطواته ناحيته حتى وصل لموضع جلوسه ففرد الأسد ذراعيه مستقبلاً القط في حجره بإبتسامةٍ رقيقة .
كيتين كان عالماً بما يفكر الأسد ، لكنه إختار أن لا يضغط الوتر فيجرحه فوق جرحه ، بالفعل كان قد هدد تاي و علم منه سبب إنطواء ليو .
هو اخذ يد جيمين التي كانت تمسح على رأسه و قبلها ثم احتضنها لصدره قائلاً .
" تدرك كم إن قلبي افتقدك اليوم؟"
" أدرك ! "
ردها له بإبتسامة ثم قبل أعلى جبينه ليغمض الاصغر عينيه في لحظة استسلامٍ ثم يدلي ما يجول داخل بصدمةٍ لم يحسب لها الاسد حساباً .
" إن وافقت على أن يلمسني تاي فسأرغب في أن تكون أول من يلمسني ليو ! "
-
مساء الخير ☕☁
فصل من وردتي
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionأسد و نمر في منزل واحد و تحت سقف واحد رفقة قط واحد يخشاهما فمن سيفرض سيطرته على الآخر ؟ - تايكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 09/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 06/12/2021 الغلاف من يوني