02 • برطمان

10.7K 587 78
                                    

-













" ملك الغابة المزيف ضعيف لا يمكنه فتح برطمان "

" إفتحه و أريني "

سخر ليو يمد برطمان المربى الجديد لتاي الذي سخر منه ليحاول فتحه دون قوة إلا أنه لم يفلح ليبذل قصارى جهده .

و لم يفتحه كذلك .

إستمرا هكذا و بقوة يحاولان كلما أخذها أحدهما ليجرب يتم سحبها من الآخر مع القول أنه فاشل .

و أمامهما كان كيتين ينقل عيونه بينهما و بين البرطمان المفتوح أمامه .

" لماذا ستفتحان الجديد و هذا لم ينتهي بعد ؟ "

" لا أحب مربى الفراولة "

" لكنك تأكله دوماً ! "

" تابع أكلك كيتين "

تاي أخبر القط ليسحب الهُرير علبة المربى منهما و بسكين قد أدخله من تحت الغطاء لتوسيعه قليلاً بينما الشرسان يترقبان بنظرات ساخرة حتى تركها كيتين مفتوحة أمامهما .

" لو شغلتما عقلكما فقط ستستطيعان "

" كنت سأجربها ، تاي ليس لديه عقل "

هز ليو أكتافه بلا إهتمام و قد حصل على تحديق قاتل من النمر ليأخذ ليو العلبة و يُعِد لنفسه شطيرة .

قبل أن يأكلها كان تاي يضع الصلصة الحارة فوقها مع تحديه بأكلها و نعته بالجبان لأن ليو لا يحتمل الأكل الحار .

لكنه فعل لرد هذه السخرية ثم أمضى يومه بمعدة تؤلمة و كيتين جواره يحاول إيجاد طريقه لتخفيف ألمه .

" تاي أنت تعلم أنه لن يحتمل لماذا أعطيته ؟ "

" لو كان ذو عقل كما إدعى لم يَكُن سيأكله "

ليو بالفعل وقف رغبةً بضربه و الشجار معه لكن شعوره بعصارات معدته تثور و تضرب سقف حلقه جعله يقفل فمه بيده و يهرع إلى الحمام لإفراغ كل ما بمعدته و كيتين تكفل بطرد تاي و اللحاق بليو مع كأس ماء و منشفة .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن