40 • أسماء

7.9K 467 45
                                    

-














إستيقظ كيتين بعد إنتهاء تأثير المخدر و أخذ وقت ليس قصير حتى إستعاد إدراكه و حواسه بالكامل ليبتسم جونغ كوك للنمر الذي يطمئن عليه .

" هل هما بخير ؟ "

سأل بخفوت ليومئ النمر بحماس و يمنحه الماء كي يجلس و يؤهبه للصدمة .

" لن تصدق ذلك بسهولة و لكن.. الفتاة لبؤة ! هي إبنة جيمين ! "

نطق تاي دفعة واحدة و بحماس مميت لكيتين الذي رمش بوجه يخلو من التعابير لبرهه قبل عودته للإستلقاء .

" أشعر بالإعياء "

أخبر النمر بسبب قوة صدمته التي جعلت بصره يُظلم قليلاً ليلتزم النمر الصمت و يراقب القط الذي يقفل عيونه حتى يستعيد تركيزه .

" هـ- هل هي لبؤة حقاً ؟ "

سأل أخيرًا و صوته يفضح رغبته العارمة بالبكاء و لم يكبتها عندما أجاب النمر بتأكيد ذلك .

" ليو بكى كثيرًا حتى نام لشدة سعادته بها حتى أنه تركها تنام جواره لكني أعدتها إلى المهد ، أ تريد رؤيتهما ؟ "

" أجل ، الهرماس أولاً "

إعتدل كيتين بجلوسه ليأخذ الهرماس بين يديه و يعبس بلطف حين كان يرتدي الثياب التي أحضرها له و تبدو كبيرة عليه لينظر لتاي و داخل عيونه يمكن للنمر رؤية قلبه يتفتت من لطف الهرماس بين يديه .

" هو أصغر مما ظننت "

" اللبؤة أصغر ، إختفت بين يدا جيمين "

أكملا الحديث بهمس لتجنب إيقاظ الأسد أو الصغار .

فتح القط أزرار قميصه لِيُخرج نهده و يُدخل حلمته في فم الهرماس ليتوقف عن الكلام و يركز عليه كيف يمتص ما يُسكب من حلمته مُباشرةً نحو معدته الصغيرة .

يده قد إنقبضت على إصبع تاي الذي يملأ عيونه منهما ليعبس القط و النمر لبعضهما بسبب لطف ما يريانه .

" و اللبؤة ؟ لا تريد حملها ؟ "

" سأنتهي من إرضاعه و أحملها لأراها و أرضعها جيدًا "

أجاب بإبتسامة كبيرة و لا يُخفي تلهفه لرؤيتها و تمنعه عن إلقاء نظره حتى يراها بوضوح بين يديه .

" ما اسماءهما ؟ "

" هرماس و لبؤة "

" لا تمازحني ! "

ضحك تاي ثم ترك قُبلة فوق خد القط الذي نفخه بعبوس و نظر للصغير بين يديه .

" كيم نولان ، بارك جيلين ، جيمين يحب هذا الإسم "

" إسماء متشابهه ، تمهل لماذا هي ليست كورية ؟ "

" بحقك تخيل أن نسميهم أسماء كورية ذات نطق صعب ثم يكبران و يلعناننا طوال حياتهما بسبب هذه الأسماء التي يمكن التلاعب بنطقها لمضايقتهم ؟ إخترنا أسماء جميلة حتى تشويهها جميل ، نولي و جيلي هل يوجد ألطف من هذا حتى ؟ كُن شاكرًا أنني لم أبتلعك أنت و هما حتى هذه اللحظة ! "

أكمل تاي تذمره من إعتراض جونغ كوك على أن أسماءهما ليست كورية ، لكنه لا ينكر إعجابه بأسمائهما رغم تفكير تايهيونغ المضحك بالنسبة له .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن