42 • شجار آباء

7.9K 482 48
                                    

-

















مضى عام كامل على حضور التوأم ، النمر و الأسد يتشاجران طوال النهار سوياً ، و في منتصف الليل يُفضلون الغوص داخل القط الذي يستقبلهما متى حضرا .

هما الإثنان يعتنيان بالتوأم سوياً لإنشغال القط بجامعته فيتشارك الأسد و النمر رعايتهما .

أو الشجار بمعنى آخر .

-

" هرماسك الغبي ضرب أميرتي ! "

" دعه يفعل ما يشاء "

نقاشهما تحوّل إلى شجار بسبب شقاوة نولان و عنفه ضد جيلين مُدللة والدها .

" أيها ال- "

" بابا ~ "

قاطع الأسد مشهد شد نولان لشعر إبنته ليسرع إليها و يحرر شعرها من يديه كي يحملها و يضمها لصدره بينما ينظر لتايهيونغ بحقد .

" أنت أب فاشل لا يجيد تربية إبنه ! "

" على الأقل لا أفسده بدلالي ، بابا ~ "

قلّد تايهيونغ صرخة جيلين لإغاضة جيمين أكثر ، كلاهما لم يتغيرا .

" ما الذي يحدث هنا ؟ "

" نولان يضرب حبيبتي طوال اليوم ! "

إشتكى جيمين بعد دخول جونغ كوك للبيت و وجد جيمين يدور بالأرجاء حاملاً أميرته التي نامت على كتفه بعد نوبة بكاء صامت من ألم رأسها .

" تاي يجب عليك تعليمه أن يتوقف عن ضرب الآخرين ! "

" و يضربني أنا ؟ تحلم ! لقد صفعني البارحة حين ضربت يده بخفه كي لا يؤذيها ! "

تنهد الإثنان من تايهيونغ ليأخذ الأسد إبنته لمهدها الكبير و منحها لهايتها .

خلال جدال تايهيونغ و جيمين العالي مع محاولات جونغ كوك لإنهاء شجارهما هو لاحظ إختفاء نولان .

بملاحظته أسرع جيمين إلى مهد إبنته كي يتفقدها لكنه وجده في الداخل معها بِلهايته الصفراء و ينام قرير العين جوارها .

ترك يده فوق قلبه المُتألم من لطفهما ليلتقط صورة لهما و يتركهما نائمان هكذا قبل العودة و الإنقضاض على النمر و القط بأحضان قوية لتبخر غضبه .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن