03 • إنهيار

10.1K 552 36
                                    

-













" تاي "

همس الهُرير شاعرًا بالسخونة بالفعل و رغبة بأن تتم مساعدته لكن ليو تدخل مُعارضاً كالعادة فلم يتم لمس القط مسبقاً لمعارضة الإثنان .

" لن يلمسك هذا الفاقد لسيطرته "

" كأنه سيرغب بأسد ناقص "

" من تنعت بالناقص ؟ "

صاح ليو فيه و قد إنقض عليه يخنقه بقوة لضيقه ذرعاً .

" هل ستنكر ذلك ؟ "

ضحك تاي بينما يتم خنقه و لم يقاوم مخالب الأسد التي بدأت تنغرس في رقبته و عيون الأسد المشتعلة إحتوت حقدًا عظيماً .

توقف ليو عندما إلتقطت آذانه صوت وقوع ليلتفت للجانب حيث كان كيتين مغشياً عليه ليترك تاي و يهرع إليه .

" ساخن جدًا- تاي جهز الحوض له ! "

" لا تأمرني أيها المزيف- "

" إذهب تايهيونغ ! "

رفع ليو صوته مزمجرًا عليه ليبتلع النمر من قوة صوته بالإضافة إستخدامه إسمه أول مره ليشخر ساخرًا قبل الذهاب لفعل ذلك و لا زال ليو يحاول إيقاظ جونغ كوك بالتربيت فوق خده .

" سحقاً كيف نسيت أنه شديد الحساسية في سخونته ! "

إستمر بشتم نفسه لأن كيتين لم يلبث أن أغشي عليه فور إطلاقهما تلك الروائح القوية المرعبة على بعضهما .

" كيتين ، إستيقظ صغيري "

إستمر بالهمس له بِرِقة لعله يستيقظ و هو يربت فوق خده ليحمله حين أعلمه تاي أنه إنتهى من ملء الحوض بالماء البارد .

أصبح جسد جونغ كوك المُشتعل داخل الماء و ليو معه لإسناده ليشتم تاي حين ضحك على إصطكاك أسنانه من الماء البارد و كل ما يفعله ليو تبليل كيتين جيدًا و بيده الرطبه يمسح على وجهه لخفض حرارته و تجنب إختناقه بالماء .

تنهد ليو حين إنخفضت حرارته و لاحظ إستعادة الهُرير لتنفسه الطبيعي .

" تاي خذه و غطيه ، سأدفئ نفسي و أعود "

الأسد أخبر النمر ليخرج بخطوات مرتجفه لغرفته الخاصة بعدما أخذ النمر القط لسريره و غطاه أثناء سخريته من الأسد الذي يتوعده بإكمال ذلك لاحقاً .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن