33 • مسامحة

8.1K 472 12
                                    

-













• الحاضر •

" هل سامحتني حقاً ؟ أنا لا أستحق أن تسامحني حتى ، آذيتك "

" إياك أن تجرؤ على إيذاء نفسك مجددًا ليو "

وجه ليو أصبح داخل صدر القط الذي يعانقه بقوة ليتنهد و يبادله قاطعاً وعدًا بمحاولة محاربة جرح نفسه بِصِدق .

" و الآن أخبراني ، من خضع ؟ "

" بالطبع تاي طلب مني و بكل لطف أن أفعلها به "

" كاذب لقد إعتدى علي ! "

إشتكى تاي بعبوس لتذكره مرتهما الأولى و القط ينظر إليهما يرميان الإتهامات على بعضهما حتى بدأ الضحك فجأة قبل التدخل لتخيله ما يقولانه .

" تاي هل حقاً إعتدى عليك ؟ "

" أجل لقد قتلني ! هل ذلك قضيب طبيعي حتى كأنه طعن مؤخرتي الثمينة به ! "

" لم أقتلك أيها الدرامي و لم أعتدي عليك ! "

" لماذا قمت بقلبي رغماً عني و فعلها بي إذًا أيها الأسد الشريف ؟ "

" من الذي تجرأ على تشبيهي بالعاجز ؟ "

" ليس أنا ! "

" بل أنت ! "

لا زال كيتين يضحك على شجارهما و هو موقن أن تاي يبالغ كعادته ليقاطعهما هو هذه المرة .

" إشتقت لكما ، لرؤيتكما تتشاجران بِوِد ، تسابقكما على رعايتي و فعل كل شيء لي ، أحضانكما ، كل شيء- آه "

تأوه خافت صدر عنه حين سحقاه في ذلك الحضن القوي ليضحك الثلاثة و يستلقيا على السرير بينما يحصلون على حضن جماعي جيد .

" لا زلت موقن أنك إعتديت علي "

" لقد فعلت "

" لا تسايرني ! "

" كما تشاء "

قهقهة حُلوّة إنسابت من فم كيتين لعدم توقف تاي حتى في العناق و ليو يوافقه في كل ما ينطق به مسايرةً له ليتنهد القط بخمول و النعاس يداهمه لتأخر الوقت بالفعل .

هو سعيد لأنهما لم يتغيرا عليه رغم كل شيء ، لا زال ثلاثتهم سعداء معاً .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن