35 • شعور غير مرغوب

8.5K 495 54
                                    

-











صوت توتر ضرب حذاء جونغكوك على الأرض كان عالياً لدرجةٍ تصل مسامع الاثنين الذين يحدان جانبيه و تاي الذي ضجر من وقع الحذاء الموّتر فمد كفه مثبتاً به فخذ جونغكوك دون إزاحة ناظره عن الهاتف .

إرتفعت أنظار الهرير لوجه النمر مركزاً فيه لكن الاخر لم يلاحظ التماع عينيه لتركيزه في شاشة الهاتف ، فلف ملمحه نحو الأسد الذي استشعر حركته قبل أن تراه عينه و أسرع لترك الهاتف متفقداً وجهه .

احتضنه فور ان ابصر التلألأ في عينيه مدركاً اقرارها بدموعٍ ستسكب إن لم يحصل على عناقٍ في الحال ، طبطب عليه و ذلك جذب تايهيونغ ليترك هاتفه على الكرسي جانبه و يمسح على رأس القط .

" ما الأمر كيتين ؟ لماذا تبدو حزيناً ؟ "

سأل تايهيونغ برقةٍ و بدلاً من إن يجيبه الاصغر كان الجواب من ليو بصوتٍ أرق .

" اعتقد بأن قطنا متوترٌ من أن يكون خبر الحمل غير صحيح "

مشاركة جيمين لأفكاره جعلت تايهيونغ يميل مقبلاً رأس القط ثم قوّم ظهره مجدداً، و قال .

" سنقبل بالخبر كيف ما كان ، المهم أن تكون بخير ، أ ليس كذلك ليو ؟ "

تتمة كلامه اتجهت مع حدقتيه للأسد الذي اومأ و طبع قبلةً بين خصيلات كيتين الناعمة ، تزامناً مع ازاحته لشفتيه عن رأس جونغكوك خرج الكاتب من داخل المختبر إلى الصالة منادياً بإسمه و بضعة اسماء أخرى .

تايهيونغ ركض إليه فكان اكثرهم حماساً للنتيجة التي لم تخيب آماله فور فتحه للظرف و رؤيته لكلمة 'موجب' في الورقة داخله .

عاد إليهما و البسمة تفرق بين شفتيه ، رد فعله انبأ جونغكوك مباشرةً بالنتيجة فركض اليه و احتضنه بينما هما يهنئان بعضهما .

أما ليو فقد إبتسم من مكانه متأثراً و كان سيطلق لشلالات مدمعيه العنان لولا إنه لاحظ أنظار الناس نحو حبيبيه و وجد الأولى ان يأخذهما خارجاً بالفعل .

بعد تأكدهم من الحمل كانت الوجهة التالية هي وحدة الرنين المغناطيسي ، حيث اكتشفوا هناك بأن جونغكوك يحمل توأماً مُنفصلاً في ثالث أشهر الحمل .

كان هو و تايهيونغ يمشيان في السوق و قد باتا فجأةً لا يريان سوى محلات ملابس الأطفال ، و لوهلةٍ نسيا ليو الذي يطفو بفقاعةٍ من الغربة المفاجئة ، لقد شعر بأنه دخيلٌ في تلك العلاقة.. مجددًا...








-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن