-
يبدو أن تاي بات يتملك ليو أيضاً و يغضب إذا رءاه مع أحد غيره هو و كيتين .
و ما أثار غرابة ليو أن تاي حضر لغرفته الليلة الماضية و طلب منه أن ينام جواره و بعد قليل سحب كيتين لينضم لهما و ينام الثلاثة سوياً .
كيتين يرى أن تاي تخلى عن منافسته ضد ليو و هذا يجعله سعيدًا لتوقف شجارهم الدائم .
فقط ليو يبقى نائماً طوال اليوم لتعويض تعبه في الفترة الماضية بعد إصابته بالزكام و تاي يعتني به بالسر ثم يتظاهر بعدم الإهتمام .
بالرغم من ذلك كيتين لا يعرف بشأن صراعاتهما السرية للسيطرة أثناء وقته في الجامعة .
بالأصح تاي لا يزال يريد الثأر لنفسه و ليو لا يلقي له أي بال بل ينام أثناء كلام تاي الغاضب حتى هز تاي كتفه هذه المرة بقوة بسبب نومه .
" دعني أنام تاي ! "
زمجر ليو به بسبب إزعاج تاي له و قد أمضى طيلة الليل بالعمل على إحدى مشاريعه لوقت طويل و يبحث عن راحته إلا أن النمر يضايقه .
سكت تاي بالفعل لوقت قصير ثم إستدار للخروج من الغرفة بضيق واضح لأن ليو زمجر عليه في لحظة غضب يُعلمه بإلتزام حده .
" هذا النمر صاخب جدًا "
تذمر و عانق وسادته لينام بعمق و لساعات كثيرة يعوض فيها إستغراقه بالعمل حتى بزغت الشمس ليوقظه كيتين .
كاد يغضب لولا أن شم رائحة القط الرقيقة تتسلل لأنفه ففتح عيونه بإبتسامة خاملة .
" لا زلت متعباً ؟ "
" أجل ، تأخرت في العمل كثيرًا "
" لا بأس تابع النوم ليو "
ترك كيتين قُبلة صغيرة فوق جبين ليو و غطاه جيدًا قبل الخروج ليتابع الأسد النوم بكل عمق جاهلاً عن النمر الذي يحجتز نفسه حانقاً .
الأسد مُتعب من تصرفات النمر الطفولية في نظره جاهلاً عن رغبات النمر السرية بعيدًا عن كل هذا .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionأسد و نمر في منزل واحد و تحت سقف واحد رفقة قط واحد يخشاهما فمن سيفرض سيطرته على الآخر ؟ - تايكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 09/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 06/12/2021 الغلاف من يوني