-
مضى أسبوع على إقامة القط لدى الأسد ، الأسد كان لطيفاً ودافئاً معه ، وفر له كل ما يحتاج و أعاده للدراسة التي تم منعه عن إكمالهما و في مدرسة مرموقة للهجناء الأعلى بصفة الأسد خريجٌ منها .
" ليو "
همس يفتح باب الحمام بسبب سماعه أصواته المتألمة و الأسد لم يستجيب له ليدخل بتردد بسبب قلقه عليه .
إتسعت عيونه حين كان الحوض تغطيه الدماء و القليل عند أقدام الأسد بينما الكثير على ثيابه .
" هل سمحت لك بالدخول كيتين ؟ "
" لـ- لكن- يدك- "
همس بخوف على الأسد حين رأى يده تنزف و بشدة و قد تأخر قليلاً حتى إستوعب أن الأسد جرح نفسه مُتعمدًا .
" ليو لماذا تجرح نفسك ؟ "
" أعتذر إن كان الأمر يخيفك ، لكني لا أستطيع التوقف كيتين "
ضحك يظهر جروح ذراعيه القديمة و الجديدة ليفاجئه القط بعناقه القوي .
" هذا سيء ، سيء ليو ، لا تؤذي نفسك ! "
" الأمر ليس بهذا السوء كيتين ، أنا معتاد- "
" إيذاء نفسك سيء ! ظننتك- ظننتك شخص لطيف و جيد "
" أنا كذلك- "
" لكنك آذيت نفسك ! ما الذي يمنعك عن إيذائي الآن ؟ "
الأسد إلتزم الصمت حين تركه القط و إبتعد عنه ليتنهد بثقل .
" لن أؤذيك كيتين ، لدي فرط غضب و لا قدرة لدي على التحكم به ، كلما غضبت أجرح نفسي لكي لا أؤذي غيري ، الغضب يُعمي بصيرتي "
صمت ليو و لا زال القط ينظر إليه بالكثير من الخيبة .
" في العادة قد أكسر أي شيء لِأُنفس عن نفسي ، و لكن الآن لدي أنت ، أشعر بالمسؤولية و لا أريد إخافتك بأفعالي- "
" إن كان وجودي عائقاً لسلامتك فأنا لا أريد البقاء ، لا تؤذي نفسك لتحميني ! يالقسوتك "
خرج القط يمسح دموعه بقسوة ليتنهد الأسد و ينظف كل شيء و خرج يضمد جروحه و يعقمها .
و لكن ما لم يتوقعه أن القط لم يَعُد في المنزل بالفعل .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
صراع السنوريات ∆ TKM +18 ✔
Fanficأسد و نمر في منزل واحد و تحت سقف واحد رفقة قط واحد يخشاهما فمن سيفرض سيطرته على الآخر ؟ - تايكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 09/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 06/12/2021 الغلاف من يوني