🎻⁴

2K 127 156
                                    

هاي أنجِلز🥺

بارتْ جِديد،لا تحرمُوه مِن النَجمة و الكُومنتز♡☆

____________________________

حَطتْ أقدامُه الصَغيرة عَلى أرضيةِ نِيويُورك لِأول مَرة عَلى سُلمَها المُتحرِك وهُو يُصِلهُ لِغرفة التِي يَنتظِرهُ فِيها رئيسُ الخَدم هِيونجِين كَما أخبرهُ سُونو، نَظرَ فِي صُورة هِيونجِين بهاتِفهِ ثُم نَقل عيناهُ عَلى الواقِفينَ أسفَل السُلم و الذينَ كانَ بعضهُم يَحمِل لَافِتاتٍ كُتبَ عليهَا أسماءِ عائلاتِهم والبَعض يُشيرونَ لَهُم بِإضائة الهاتِف و آخرينَ يُلوحِون و لَم يَكُن هيونجِين واحِداً مِنهُم لأنهُ لَم يَكُن مَوجوداً حَتى.

إتخَذ جُونغوون مَوضِعاً على أقرَبِ كُرسيٍ لِلسُلم، تأخُر هِيونجِين لَم يُزيد عَلى تَوترِه إلا تَوتُراً، هُو جائِع و لا يَعرِفُ أحداً هُنا، هُو غَريب، فَكَر بِأخذ سَيارةِ أُجرة بِما إنهُ يَعرف مَوقِع المَنزِل لِيَنهَض بإتجاهِ بَوابَة المُغادرة إلا إنَ حِساً مَبحوحاً نادى :

"سُونو كِيم"

إستدارَ لِيرى رَجُل طَويل بِوشِم عَلى العُنق و بَدلة رَسمية يَركضُ إليهِ بِإبتسامةِ شوق، إحتاجَ جُونغوون أن يَخطِف بِنظرة لِلصورةِ قَبل أن يتأَكد مِن إنهُ هِيونجِين لِيَركُض إليهِ مُحاولاً السَيطرة عَلى دُموعِه، قَال لهُ سُونو إن هِيونجِين كانَ الداعِم الأوَل لِعلاقَة والِديه كَما إنهُ كانَ معهُ فِي المَحكمة و عِندما ولَدهُما.

رَمى جُونغوون جَسدهُ بَين ذِراعيّ هِيونجِين الذي ضَحِك و عَلى تَعبير الصَغير اللطِيف عَلى رائِحة السَجائِر العالِقة بِسُترته، فِي الواقِع أنفُ جُونغوون مُتلائِمٌ جِداً مَع رائِحة السجائِر خاصَةً المَمزوجة بِعطر النِعناع (فَهُو كَثير الجُلوس بِحظن يُونجُون) إلا إنَ إستِنكاف رائحِة التبَغ أحد عاداتْ سُونو، أبتعدت أجسادهُم لِمسافَة بَسيطة قَبل أن يَقول هِيونجين:

"أهلاً بِعودتِكَ للمَنزل سَيدي الصَغير،لَقد تغيرتَ كثيراً"

إبتسَم جُونغوون وَهُو يَنظُر لِعيون هِيونجين، يبدو إنهُ كُل المُحيطين بِوالده دافئِين،حيثُ عَاشَ مَع والِده فِيلكس الوَحيد الذِي يَنظر لهُ بِودٍ و البَقية حَولوا حِدود الرَسميةِ لِسور حَجري بَينهُم و بَينه، كَان هِيونجِين يَتحدثُ بَينما يَسحبُ الحَقيبة الخَاصة بِجونغوون و يمسكُ بيدِه لكِن المَعني كَان ساهِياً بِالفعل حَتى هَزّ الخادِم كَتفهُ حَاثاً إياهُ على رُكوبِ السِيارة و هُنا إلتمَعت عِيونُ جونغوون و هُو يَركبُ السَيارة المُتواضِعة و يَنظُر إلى الأرجَاء مِن النافِذة.

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن