Hey there <3
بَارتْ جِديد،شُوفوا هُو المَفروض تِكون غِير أحدَاث بَس طِلع فِيه مَوقِف لازِم أضيفَه حَتى تُوضح بَعض الأُمور و لَما ضِفتَه صَار البارت ١٠ اللي هُو ١١ الحِين مَرة طُويل سُو بَس تَصبيرة و اللي بَعده بَعوضكُم لأن فِيه ثُروباكز.☁️🤏🪐
النَجمة و الكُومِنتز يَخوان ♡☆
__________________________
"نَعم سُونو؟ جُونغوون نائِم الآن"
نَطق بِها هِيونجِين بِحسٍ مُنخَفِض بَينمَا وَصلتْ لِهُ صَوتُ شَهقةِ سُونو، يالَهُ مِن أخرَق لِتأَخُرهِ بِالمُلاحَظة."أَنا..أم..أوه..أَنا لَستُ.."
"أَعلَمُ ذَلك، جُونغوون أَخبَرنِي الوَضع، أَنتُما شَقيانِ بِحق"
صَفع سُونو جَبهتهُ بِقوة.جُونغوون أَخبرَ رئيسُ خَدمِ المَنزِل الذِي لا يُخفِي أَمر سَرِقة نَملةٍ مَا أحَد فُتاتِ الخُبز فِي المَنزِل عَن والِدهُ بُومِقيو، يَعنِي إنَ أَمرهُ إنتَهى، بِما إنَ والِدهُ عَلِم بِأَمرِ مُغادَرتهِ لِنزِل أَبيهُما و لَم يَفعل شَيء.
شَعر بِدموعهِ تَتكَتل لِلمرة السُتمائة و الخامِسة و التِسعون بَعد الأَلف اليَوم، هَل تَم التَخلِي عَنهُ لأَجِل جُونغوون؟ بِالتأَكيد فَجونغُوون ذَكيٌ و لَبِق و رائِع و كُل شَيء.
"سُونِي أَما زِلتَ هُنا؟"
نَطق هِيونجِين بِصوتٍ حَنون."لِما بَابا لَم يَأتِي لِأَخذِي؟ ألا يُحِبني؟"
وَضُحَ إختِناقَهُ لِلآخَر."لِما ألستَ مُرتاحَاً مَع يُونجـ.... أعنِي السَيد دَانيال؟"
تَسائَل هِيونجِين بَينمَا عَينيهِ تَنظُران جُونغوون الذِي أَستَيقظ راكِضاً ناحِيةَ حُضنِ بُومِقيو لِيَرتَمي هُناكَ تَحتَ قَهقهاتِ بُومِقيو و الجَد أليكِس."أَنا كَذلِك، لكِن الوَضعُ حَقاً مُؤلِم، واضِحٌ جِداً عَلى بابِي إنهُ هائِم بِـ بابا، لِلدَرجَةِ المُبِكية، لكِنَك لَم تُجِبْني عَلى سُؤالِي"
حَك هِيونجِين حاجِبَهُ حِينمَا رأَى بُومّقيو يَنظُر مِن فَوقِ كَتِفاه."أَيُها المُدَلل الوَضعُ مُختَلِف عَمّا تَتَصوَر، السَيدُ بُومِقيو لا يَعرِف شَيئَاً عَن أَفعالِكَ مَعَ جُونغوون وَلو عَلِم إنكَ بِهَذا المَكان البَعيد لَفقد وَعيهُ لِشدةِ خَوفهُ عَلى مَسُ الضَرر لَك."
بِالكَاد أَصبَح يَستَمِع لِتُلكَ الشَهقاتِ الصَغيرةِ مِن شِفاهِ الآخَر."حَقاً؟شُكراً جِيني أَرجوكَ لاتُخبِر بَابَا فَقد يُعيدُنا كَما السابِق."
ذَاب بِالطَريقَةِ التِي يَتحدَث بِها إليهِ، و تَمنى أَن يَكونُ مَخطُوبهُ يَتحَدث بِذاتِ الطَريقَة.
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...