هاي سُويتيز.🍧
كُل عام وأنتوا بِخير وِصحة و بُومجونير.☁️🪔
_________________________
خَرجَ جُونغوون مِن البَاب فِي قَفزةٍ مَاثلتْ نزولهُ عَن الدَرج، بَينمَا بُومِقيو كَان يَسيرُ خَلفهُ و يَضحَكُ عَلى لُطف المَنظر قَبل أَن يَركُض إليهِ بِإندفاع و يُمسِك يَدهُ:
"سونو خاصَتي هَيا!!!"
أرتفَعتْ قهقهَاتِ جُونغوون عَلى شُعورِه بِأَن قَدميهِ تَحطُ فِي بِرك الماء مَع والِده، أجَل، الشَخصُ الذي تأَمل صُورتَهُ كُلما شَعر بِرغبةٍ بِالدموع يُمسكُ بِكفهِ الآن و يَدور مَعهُ حَول نَفسيهُما وَسط إندفاعِ المُشاة، ما مِن مَساحةٍ فِي عَقلهِ لإستيعابِ كُل هَذا دُفعة واحِدة!
كُل مَا أرادَهُ الآن أن يَظَهر سُونو مَع أبوهما و يَأتِي لِيُسعد والِدهما الذِي يَبدو كَشخصٍ يُعانِي من مُراهقة مُتأخِرة و ليسَ شَخصٍ فِي الواحِد و الثلاثُون مِن العُمر.
رَتبَ بُومِقيو مِعطفهُ و خُصلات شَعرهُ في الزُجاج العاكِس للمكتَب قَبل أَن يَبتسِم لِجونغوون المُبعثَر و يُنظِم ياقَة قميصَهُ
إلا إنَ عَيناهُ حِينما أرتفع رأسهُ لَم تَستطِع إلا أَن تَرى يُونجون مِن فَترة شَبابهِ حِينمَا رَكضا فِي أروِقة الحَرم الجَامِعي ثُم تَوقفا، وقتَها كَانَ قلبَهُ يَتراقصُ عَلى أنفاسِ الآخَر اللاهِثة و مَلامِحُ التَعب مَع بَسمة الأشقياءِ تِلك، المَشهدُ لَم يُفارِق مُخيلتَهُ إطلاقاً، إلا إنهُ مُنذ عَودة سُونو قَبل سُويعاتْ بَاتَ يَذكر الكَثير عن طليقِه.
عَلى كُلٍ هُو إبتسمَ بِلطفٍ مُخفياً ما بِهواجِسهُ و دَخل مَع وَلدهِ لِلمَكتَب، حَيثُ فِي أحدِ الغُرف كانَت تُقام جَلسة تَصوير لِصالِح مَجلة (Vogue) مَع ثَوب الزَفاف الذِي قامَ بِتصميمه، دَخل مُحيياً الطَاقِم الذينَ كانَوا حَائِرين لِأن الطَرحة تُغطي فَتحة الظَهر المَوجودة فِي الفُستان و التِي كَانَت بِنقشةٍ مُلائِمة لِلحذاء المُقتنى مِن قِبل بُومقيو.
وَقف جُونغوون جَانِباً و عَيناهُ ما إنفكّتا عَن رُؤية مِثالية والِده و هُو يَشرحُ للعارِضة الوَضعية المُناسِبة لِإظهار تَفاصيلِ جَسدها مِن الفُستان و كَيفَ تُحركُ فَكها لِتُظهر زاويةَ الوَجهِ المِثالية مَع تَصميم مَناكِب الفُستان.
كَان مَنضرهُ بَديعاً و كَيفَ يَبتسِمُ بِرقةٍ و يُمازحوه المُصوريين هُو حَقاً مَحبوبٌ بِمجالِه، لكِن ما قَرص قلبَ جُونغوون هُو إن والِدهُ حِينما خَلع المِعطَف الخَارِجي تَوجهَت جَميعُ الأنظارِ عَلى المَساحة الظاهِرة مِن خاصِرتهِ و مازالتْ بَعضُ العِيون تَخطِف النَظراتِ ناحِيتَهُ، جُونغوون يَجزِم إِنهُ لَو كَانَ يُونجون هُنا لَأقامَ مَجزرةٍ بِهم مِن فَرط غيرتِه، هُو يَذكُر جَيداً كَيف أغلَق أبوهُ أزرارُ قَميصِه المَفتوحاتِ الثلاث قائِلاً بِصوتِه الأجَش:
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...