🎻¹¹

1.7K 107 88
                                    

Hey there<3

سُوري ع التَأخِير.🧋🦫

حَظروا مَناديلكُم🙏🌡

لا تِنسوا النَجمة و الكُومِنتز.🤎

_________________

أَنا مُوافِق عَلى أَن نُسافِر لِلصِين مُقابِل أَن أَرى وَجهُ وَلدِي يُونجُون مُجَدداً، لابُد إنكَ إشتَقتَ لهُ أَيضاََ يا جُونغوون"
إبتَلع جُونغوون لُعابهُ بَينما يَتبِع الخُطواتِ التِي تَرسُمها لهُ يَدُ جَدِه أَثناءَ سَيرِهِم بِالحَديقة الطَويلة.

"إذَاً كَيف هُو؟ صِحتُه؟"
سَأل أَليكِس جُونغوون قاصِداً يُونجُون.

"هُو لَيس بِخير مِن نَاحِيةِ الصِحة النَفسِية لأَنهُ يَحتاجُ بَابَا قُربِه، أُقسِم هُو يَحِبُه هُو..."
أَجَاب مُحاوِلاً تَوضِيحُ مَقصَدهُ لكِن جَدُه أَليكس أربَتْ عَلى مَنكبَيهِ و هُو يَسبِت:

"تُكلمِني كَما لَو إنِي لا أَعلمُ حُبه لِإبنِي، آهٍ يا وُونِي، مَا رَأيُكَ بِسماعِ بَعضٍ عَن ذَلك؟ لَدينا حَديقةُ طَويلة لَنجُوبَها."
إبتَسمَ بِوجِه جُونغوون الذِي يِقضِم شفتيهِ بِتوتُر بَعد أَن أَومَئ لِجده.

"كَانَ أَولُ رَدِ فعِلٍ لِي حِينما أَدركتُ إنَ وَلدي الوَحِيد وَقع فِي حُبِ فَتاً لا نَعرفُ عنهُ أَيَ شَيءٍ و لَيس مِن أَقارِبنا إستَشطُت مِن الغَضب لكِني لَم أُفشِي ذَلك بُومِقيو."
تَحدَث و هُو يَضعُ ثَمن كُوب الحَليب عَلى مُقدِمة عربَةِ المَشروبَات.

"إِذاً مالذِي فَعلتَه جَدي؟"
أَمال جُونغوون رَأَسهُ و هُو يُحاوِل التَركيز عَلى حَديثِ جَده (بَدل كُوب الحَليب ذَا الوَغفِ الشَهي المُعد لَهُ).

"كَان يَوماً عادِياً عَادَ بُومِقيو فِيه مِن شِقة يُونجُون و البَسمةٌ، إعذِرني يا طِفلي، الضِحكَة تَكادُ أَن تُشَنِج عَضلاتَ وَجهِه لَكِنهُ نَسي مِحفَظتَهُ عِنده، و أَنا إتَخذُتها فُرصَةً لِإختِباره.

وَقتها تَذمَر بُومِقيو كَثيراً و تَرجانِي لِأَسمَحُ لَهُ أَن يَتصِل بِيونجُون لِيخُبِره بِأَمرِ المِحفَظة لكِني لَم أَسمَح لَهُ و تِلكَ كَانتْ المَرّة الأُولى و الأَخيرَة التِي رَفضتُ بِها إصرَارِه."

إبتَسم لِمَنظرِ النُجوم تَحومُ بِعيون جُونغوون حِينما نَاولَهُ كُوبَ الحَلِيب لكِن قَبل أَن يَستذوِقهُ نَطقَ مُبينِاً إنهُ رَكزّ بِحديثِ جَدِه:

"لِما هَل كَانتْ المَادة ضَعيفة عِند عائِلةُ بابِي فِي المَاضِي؟"
نَفى أَليكِس بِرأسِه.

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن