🎻¹⁸

1.8K 103 140
                                    

Hey there.🤎🪐

بَارت ثانِي لِعيونكُم الحِلوى و هَم بَعد عَشان نَختِم القِصة بُكرا.🤎🪐

أَحبكُم.🍦🛶

_________________

إستَطاعَ بُومِقيو رُؤيَة حُسنِ المَجراتْ كُلها أَثنَاء تَواصُله النَظريّ مَع يُونجون و تَدرُب لِسانَهُ عَلى الرَدِ بِأَجَل.

"بِالتَأكِيد."
هَمسَ بِها مَع بَسمةٍ لَطيفَةٍ مُغرَمة قَبل أَن يَضع كَفهُ التِي تَحمِل خَاتم زَواجهُما بِكفِ يُونجُون التِي تَفعلُ المِثل.

إنَ كُلَ شَيءٍ يَحدُث بَعدَ إنِقطَاع يُذكِر المَرء بِمراتِ حُدوثِه السابِقة لكِن بُومِقيو يَجهَل جُنون قَلبِه مَا إن شَعر بِإنَ أَذرُع يُونجُون الدَافئِة كَعينيهِ

اللَواتِي جَالتْ بِأَرجَاءِ الخَجَل الذِي يَتملكُ الأَصغَر، أَخذتْ يَدهُ تُقرِب خِصرَ الأَصغر جاعِلةً مِنهُ يَقطَعُ الإنشَات التِي تُزيحُ عَنهُ التَوتُر الذِي يَتسلَلُ لَه مِن ثغرةِ الخَجل، أَخذتْ كَفهُ تَمسح عَلى الجُزءِ الذِي تَعتلِي مِن خِصر بُومِقيو.

أَخذَ يُونجُون يُدخِل أَنفهُ فِي مُقدمَةِ شَعر بُومِقيو مُتنفِساً رِقة الشَامبُو الخاصِ بِه لكِن الرائِحةَ كانَت مَألُوفةَ بِحق.

أَخَذ يُحاوِل إستِرجَاع ذِاكِرتهِ لكِنهُ لَم يَكُن عُطرُ بُومِقيو الذِي دَوماً يَضعهُ لأَن ذَلك العِطر قَد حَفظهُ عَن ظَهرِ قَلب.

أَخَذ يُفكِر و يَدور بِذاكِرتهِ عَن هَذا العِط، القَوي الساحِر، كِان صَيفِي و مُنعِش كَما يُعطِيه إنطِباعاً قَوياً فِي نِهايتهِ نَشوة، لِتوهِ تَذكَر!!

كَان بُومِقيو يَضع العِطر الذِي وَضعهُ فِي شَهرِ العَسل لِيُونجون، فِي اللَيلةِ التِي صَنعا فِيها تَوأمِيهُما، مَازَال يَذكِر كَما لو إنهُ الأَمس كَيف إنتَشيا و لَم يَتوقَفا حَتى الثامِنةً صَباحَاً.

"دَانيال أَنا أُنادِيكَ مُنذُ دَقائِق، فِيما أَنتَ شارِد؟"
لَم يَبدُو بُومِقيو مُنزَعِجاً مِن عَدم إنتِباهِ يُونجُون لِندائِه بَل لِأجلِ إعتِقادِه إنهُ يُفكِر بِتلك الإمرَأة.

"شَارِدٌ بِك، عِطرُكَ أَتاهَنِي، مِن المُبهِج إنكَ لَم تَنسانِي."
إبتَسم بُومِقيو بِخجَل و إنتَعشَ لِيأخُذ فِي تَجويفِ عُنقِ يُونجُون مَكاناً بَينما يُومِئ قَبلَ أَن يَسألُ يُونجون بِتردُد:

"مَاذا عَن فِي الأَيامِ العادِية، هَل تُفكِر بِي أَيضاً؟"
هَمسها بِحسٍ مُنخفِض إتضَخ فِيه رَغبتُه بِسماعِ حُبِ يُونجون الذِي فَهِم الأَمر.

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن