🎻¹⁵

1.8K 118 243
                                    

Hey there 👋

كِيفكُم؟ مِسيووو.🤎🪐

يَلا إملَئُوه كُومِنتز.🪘🪃

________________

كَانتْ أَرجِلهُ تَنقادُ دِونَ وعِيه المَشغُول بِتمعُن صُورة شَفتينِ مُلتَحمَتين بِشغف المَطبوعَة فِيه.

هُو لَيسَ سَعيداً بِفكرةِ إنَ زوجُه يَخونه... عُذراً، يقصِد إنَ طَليقهُ قَد تَخطاه، إلا إنَ قلبُه لا يُمكِنهُ غَير التَلوي كَراقِصات العَمُود.

دَائِماً قلبُه ينبُض و يَصفَع فِي كُل مَا يَخُص يُونجُون فَما بَالُكم فِي رُؤيَتهِ مُجدداً بَعد ١١ عَاماً؟
و لَو كَان يُقبِل عَاهِرتهُ أو أَياً يكُن.

تِلكَ العِيون (التِي ناظَرتهُ مُجَدداً بَعد أَعوامٍ مِن الفُقدانِ بِهلَع) فَقدتْ لَمعتهَا الحَيويَة، هَذا جِدُ مُؤلِم، فَقد كَان بُومِقيو يَنامُ و يَأكُل و يَتنفَس لِأجلهُا بِالمَرتبةِ الأُولى ثُم تَدرج أَسبابُه الأُخرَى.

ضِحكَةٌ مَكسورةٌ عَبثَتْ بمَنظر شَفتيهِ الرَتيبَتان، أَعطتُه دافِعاً كَبيراً لِيسمَح لِعَبرتِه الصُعود لِحُنجرتهِ بعدَ إن كَان يبتَلُعها.

رُغم ذَلك، مَازالَتْ أعمَاقُ فُؤادِه سعيدة بِرُؤية يُونجون مُجدَداً.

"بَابا، لِما تَأخرتْ؟"
شَعر بِكفوفِ جُونغوون تَعبثُ بِيديهِ.

"أَبوكَ مُغرم بِإمرأة.."
نَظرَ لِعيون جُونغوون بِخُذلانٍ و الآخَر لَم يعرِف مَاذا يَضعُ على وجههِ (مِن تَعبير)و ماذا يُجِيب.

"رَأيتُه يُقبِلها لِلتَو..."
و لا يَدرِي لِما قالَ ذلِكَ لِطفلهِ البَريء لكِنهُ فقَط وَجه عَيناهُ الَلواتِي يذرِفنَ دُموعهُ بِكبريَاء لِلفراغ.

"وونِي، هَل كُنتَ تَعلَم بِذلك؟"
تَحركَت شَفتيّ الأَصغَر بِتلعثُمات.

"بَابَا هُناكَ سُوء تَفاهُمِ...."
نَفى سُونو بِذراعَيهِ لِيُقاطِعهُ بُومِقيو بِصَيحة.

"صَمتاً!..."
تَنفس إختِناقَهُ و أَكمَل:

"نَحنُ هُنا لِإعدَاتكُما كَما قرارُ المَحكمَة و لا نِقاشَ بِذلك."
كَان يَتكلمُ بِغضبٍ لَيسَ كمَا لَو إنَ هَذا الكَلامِ يَحرُق ثَغرهُ قبلَ أَن يَخرُج.

ش"بَابَا~~"
بَكى سُونو و عَانقهُ بِقوةٍ لِيفعَل تَوأمهُ المِثل.

إنتِحابَاتُهما جَعلتْ فِيلكِس يخرِج مِن الغُرفةِ المُجاوِرة مُرتَدياً قَميصُ هِيونجِين و شَعرهُ مُبعثَر:

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن