Hey there 🤎
شُكراً عَلى الثَلاث آلاف مُشاهَدة، كُل الحُب لَكُم.
هَم بَعد ذا البَارتْ أَطول بَارتْ كِتبتَه بِالتوين بلان تَعبيراً عَن إمتِنانِي🧋🥺
أَحِبكُم.
_____________________
" 'سَيد دَانِيال،أَنا هُنا لِتسوَيةِ الأُمور' لا لا لَيسَ هكَذا.
'سَيد يُونجُون،سُونو عِندُك و جُونغوون عِندي' مَاهَذهِ التَفاهَة يا بُومِقيو؟
'عَزِيزِي يُونجُون،لَقد جَرى بَينَنا سُوءُ فَهمٍ لا غَير و أًريدُ أَن..' اللعَنة أَبدُو رَخيصَاً فِعلاً...."كَان هِيونجِين يَقفُ خَلفَ سيدِه الذِي يَتخبَطُ و يَتذَمر بِشأَنِ الحَديثِ مَع طَليقِه بَعد كُل تِلك الأعوَام، كَان كَالمُراهِقاتِ فِي مَوعِدهنَ الأَول، إذ جَرَب كُل خِزانَتِه حَتى القِطع الشِتويَة، و كُل لَحظَةٍ يُراجِع مُصطَلحاتِه كَي لا تَبدُو مُبالغَاً بِها.
كَانتْ إحدَا عَادَاتِهِ هِي الإهتِمامُ بِالتَفاصِيل و بِسبب ذَلك يُشارِف عَلى مَوتهِ كِثرَما هُو قَلِق، فَقط فِكرة إنهُ سَيلتَقِي بُحبِ عِشرينِياتِه تَجعلهُ يُجَن.
"سَيدِي هَدئ مِن رَوعِك، لَدينَا خَمسُ ساعَاتٍ كافِية لِنُضبِط كُل الأُمور."
وَضع هِيونجِين كُل أَلبِسة بُومِقيو عَلى الأَرض و أَقترَب يُربِتْ عَلى كَتِفهُ حِينمَا لاحَظ إنهُ يَرتجِفُ بِالفِعل أَثناءَ جِلوسِه."مَا..مَا بِك هِيونجِين؟ إنهُ البَرد"
عَانقهُ الأَطوَل بِخفَة."هِيونجِين،أتَدرِي؟ أَنا خَائِف."
إستَند بِذقنِه عَلى كَتفِ الآخَر و هُو يُبادِلهُ العِناق."سَيدِي، أَنا مُتأَكِد إنَ السَيد دَانيَال قَلِقٌ كَذلِك، لَقد كُنتُمَا بَعيدانِ أَشَد البُعدِ عَن بَعضِكُما البَعض و الآن سَتعُودانِ لِتُناقِشا أَمراً بِشَأنِ وَلدَيكُما، إنهُ صَعبٌ بِالتَفكِير فَكيفَ بِالأَفعَال."
كَان يَمسحُ عَلى شَعرِه الطَويل المُنسَدل."مَاذا لَو بَكيتُ حِينمَا أَراه، هَل سَيتبقَى بِوجهِي مَاءٌ حَتى؟"
تَحدَث بُومِقيو وهُو يُزيحُ خُصلاتِه الطَويلَة عَن عيونَهُ لِيَبتسِم هِيونجِين."سَيدِي، دَع قَدركُما يَقودُ الإَحدَاث التِي تَتبعُ الخَمسُ ساعَاتِ القادِمة و الآن عَليكَ فَقط أَن تَتجَهز و أَنا سَأُعطِيكَ نَصائِحي."
أنَهى هِيونجِين كَلامَهُ بِغمزَةٍ جَعلتْ بُومِقيو يَتشَجعُ قَليلاً و أَرادَ النُهوض لكِنهُ تَذكرَ أَمراً جَعلهُ يَتمسَك بِمَنكبَيّ هِيونجِين.
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...