🎻⁶

2K 120 218
                                    

هَاي سُويتيز.☁️🍧

يا كِثر دَلعكُم بَس.💀

لا تِنسوا النَجمة و الكُومنتز.♡☆

_________________________

شَعرَ بِصوتٍ مُزِعج يَطرُق إذناهُ و هُو يَقول:

"سِيد جُونغوون،رجاءاً إستَيقِظ،مِن فَضلك،سَيد جُونغوون"

وَ على طَرف لِسانِه الرَد بِإنهُ لَيسَ جُونغوون لَكنَهُ إستَوعَب الوَضع حِينما فَتح عَيناهُ و قابَلوهُ الرِجال ذَوي البَدلاتْ الرَسمية المُتطابِقة و مِنديل جَيب السُترة الذَهبِي المُزخرَف بالأَسود، إنهَم حَرس والِدهُ و هذا مَا يُميزِهم كَما أخبَرهُ جُونغوون.

هُو بِالفعل،بالفِعل فِي بِرلِين،سَيرى الرَجُل الذِي ورَث عُرض كَتفاه، الرَجُل الذِي فُتنَ بِه والِدهُ و تَكون مَع توأمَهُ نَتيجة ذاكَ الفُتون، أبوهُ الذِي تاقَ لِرُؤيتهِ و كُلما مَرتْ السِنين شَعر إنَهُ أبعَد مِن تَحقُق الأَمر.

حِينمَا نَهضَ رَتبِ هِندامَهُ و نَزل بَعد الحارِسين الَلذانِ يَحمِلان حَقيبَتَهُ الصَفراء (حَقيبَة جُونغوون المَملوئة بِثيابِ سُونو) عَلى دَرجِ الطائِرة الخَاصة التِي أرسَلها والِدَهُ لِتَقُله لِبرلين بأَمان، كَانوا الحُراس يَقِفونَ عَلى جَانِبَي الدَرج بِصفٍ مُتراصِين إحَتراماً، سُونو كَان يَمشِي بِتمَلُق لِحقِيقة إنهُ الإبنُ الوَحيد و لِوالِده أمَام النَاس، لكِن المُحزن فِي الأَمر إنَهُ يَودُ لَو يُشاطِر بَهجَة شُعور الثَراء بِضل أبوه مَع جُونغوون و والِده بُومِقيو.

عَيناهُ وَقعتْا عَلى مَن يَقفُ نِهاية الصَفينِ مُعطياً ظَهرهُ لِجِهةِ وُقوفِ سُونو، ظَهرٌ عَريضٌ و مَنكَبِينِ واضَحاتُ العَظلاتِ مَن خَلفِ السُترة التِي يَضغُها بِسطحيةٍ عَلى أكتَافِه (دُونَ إرتداءِ أكمامِها)، أقدامُ يَشغلَن مَا لا يَقُل عَن السَبعونَ بِالمِئَة مِن طِولهِ الكَامِل تَختِمهم الحِذاء الجِلدية النَقية كَالمَرايا، عُنقٌ ناصِع البَياض تَارِكاً التَركِيز لِلخُصلاتِ الشَعر السَوداوِيات المَدفوعاتِ لِلخلف، مَنظَر الدُخانُ يُنفَث مِن رأسِهِ قَبل أَن تَقع السِيجارة عَلى الأرضِ مُتهشِمةٍ مِن دَعسِ أبوهُ لَها

أجَل، لَقد إستَدار.!!

عِيونُ سُونو تِلقائِياً راكَمتْ دُموعها، و هِي تَنزُل عَلى التَقاسِيم المَرجَليةِ تِلكَ، العَينان اللَتانِ قَالَ جُونغوون لَهُ إنَها لَونٌ نَسى إسمُه كَانَت تَنظُر لَهُ بِتدرجِها الذِي يَزرقُ فِي أعلى القَزحية وَيخَضر بأسفَلِها بِنظراتٍ هادِئةِ الشَوق..

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن