هَااااي
إِيلينا إيز بَاك🥸
مَا أَطوِل عَليكُم،إملأوه كُومِنتز تِكفون.
_____________________
"أنتَ وونِي؟"
نَطق يُونجون بِوجهٍ يَنتظِر قَفزة الآخَر بِحُظنه، إلا إنَ الآخَر قال بِصوتٍ هادِئ:"كَلا بابِي،أَنا لستُ وونِي"
و هُنا عَقلُ يُونجُون إفتكَر اللَحظاتِ التِي خَرجَ بِها جُونغوون عَن عاداتِه و إن هَذا الطِفل سَيُخبِرهُ مَن يَكون."إذاً مَن تَكون؟إِذا لَم تَكُن وَحِيدي؟"
شَيءٌ مَا بِداخِل سُونو إنكَسر،هَل مَحاهُ أَبوهُ مِن ذاكِرته؟ أيِذكُر إنهُ يَملِكُ وَلداً آخِر أَصلاً؟"إنا لَستُ وونِي،أَنا جُونغوون"
نَطّةٌ أَوقعتُهُ بِحُضن يُونجون الذِي بادَلهُ العِناق و عَقلهُ يُصِر على إنهُ ليسَ جُونغوون.كَان قَلبُ سُونو يَعصِف كَما لو إنهُ فِي مارَاثون، شَفتاهُ حَتى آخِر لَحظةٍ أرادَت أن تَقول ذَلك لِأبوه،لكِن لِسانهُ نَطق بِشيءٍ مُختلف تَماماً، وها هِي ذا نَبضاتُه تَزدادُ خَفقاً حِينما سَمِع جُملة يُونجُون الذي لاصَق جَبهَتهُ مَع خَاصة طِفله بَعد أَن غَرس بِها قُبلة دَافِئة:
"حَسناً جُونغوونِي،بَابِي يَودُ أَن يُكلِمك بِموضوعٍ جِديّ "
زَم الأصغَرُ شَفاهَه."حَسناً،هَا أَنا جِديّ"
كَبستْ أَصابِع يُونجُون عَلى وَجناتِ الأصغَر كِثرما يَستلطِفهُ."آه،المَوضوعُ هُو إنِي أَودُ أَن أَضُم كِينل لِلعائِلة"
و هُنا سُونو إفتَكر بِرأسه،لِما عَلى آذانِه المِسكينَتانِ أَن تَسمعانِ أَسوء تَوقُعاتِه؟"أُوه،تَــ..تَضُمها لِلعائلةِ؟"
وَجهُه كَان فارِغاً مُقابل تَعبير يُونجون الهادِئ والذي أَجابَ بِهَمهمة.إلا إنَ وَجهُ سُونو إبتَهج و إعتَلت شَفتيهِ أَسعدُ ضِحكة عَلى الإطلاقِ قَبل أَن يَقول:
"بِالتأَكيد مُوافِق،وتسأَلنِي حَتى؟ مُوافِق مِن كُل قَلبي"
إبتَسم يُونجون بِخفة لِبَشاشةِ الأصغِر."حَقاً؟"
كَفهُ لامَستْ شُعيراتِ الأصغَر القَصيرة."بِالتأَكيد،لَطالَما تَمنيتُ الحِصول عَلى نُونا، شُكراً لكَ بابِي لأنَك سَتتبنَاها."
حَاجِبَيّ يُونجون عُقِدت و هُما تُبصران جِدية الآخر،يالَ بَرائَته."حُلويّ،أَنا لَن أتبَناهَا،بَل سأَتزوجُها."
جَحظتْ عِيون سُونو اللَتان أقامَتا تِلكَ التَمثيلية كَي تُبررانِ بُكائَهما الذِي شَارفَ عَلى الخُروج.
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...