Hey there.🥟🤎
إشتَقتْ يَخوان.🥺
إغمُروه بِحُبكُم.🪐🤎
______________
زَهرةُ اللافَندر إستَقرتْ بِجيبِ سُترتِه الجَانِبي و لونِها البَنفسِجي الغَامِق إفتَرش بَذلتهُ الرَسمِيةً كُلَها.
لَم يَكُن يُونجُون مِن مُفضلِي الأَلوان المُغايرَة عَن حِيادِ الأَسوَد لكِنهُ إرتَدى هَذا اللَيلَة لِيجذُبَ زَوجَ العِيون البُنية إليهِ أَكثَر.
و خَالَف عادَاتِ غِرتهُ المَرفُوعةِ بِخفضِها مَع إرتِدائه خَاتَم الزَفافِ الخَاصِ بهِما، لَقد أَحبَ تَخطِيطَاتهُ لِهذه اللَيلَة التِي مِن الوَاضِح إنهَا سَتكُون طَويلَة عَليهِ و عَلى ناعِمهُ الذِي دُونَ دِرايَة فَعل الشَيء نَفسُه.
كَانا فِيلكِس و هِيونجِين يَرتديانِ بَذلَتينِ مِن تَصميمِ بُومِقيو (عَلى الرُغمِ مِن إنهُن بَذلاتُ زَفاف إلا إنهُما أَصّرا عَلى إرتِدائَهمُا) يُشارِكان الطَاوِلةِ مَع أَليكِس و التَوأمَينِ بَينما يُحدِثانِه عَن مَا جَهزاهُ لِبومقيو.
فَقد إقتَنيا لهُ بَذلةً سَوداء بِلون يُونجُون المُفضَل كَما طَلب، لامِعةِ القِماش بِدونِ قَميص حَيثُ تَظهر تَرقوَتيهِ و سَنتِمتراتٌ مِن خِصرهِ الذِي أُحِيطَ بِسلسلَةٍ مِن اللُؤلُؤ كَالتِي إلتَفت حَول عُنقِه و عِندَ كاحِليهِ مُعتلياتٍ حِذاء الأَمِيراتِ البَيضَاء كِما تَعتَلي قُبعَة مُتوسِطةُ الحَجم رأسَهُ المُدَور مُرتِبِةً تَسريحَة شَعرِه المُتضَمِنة قَسمُ غِرتهِ لنِصفَين رَفعُ النِصف الأَول و خَفظُ الآخِر.
كَانتْ تِلكَ اللَحظاتُ أَصعَب مِما تَوقع، إنَها أَصعبُ مِن لَحظاتِ زَواجِه الذِي يَضعُ خَاتمهُ أَمامَهُ بِتردُد.
هَل عَليهِ إرتِدائَهُ اللَيلة؟ أَم عَليهِ أَن يَجلُبهُ مَعهُ و يَجعلُ يُونجُون يُلبِسهُ لهُ مُجدداً؟، حَسناً هَذا أَكثَر مِن رَخيصٍ بِحُكمِ إمتِلاكِ يُونجُون عاهِرةً أَو أَيً آخَر (و هُنالِكَ إحتِمالٌ إنهُ قَد يُراقِصها و يترُكه.) لكِن لا يُمكِن أَن تَكُون تِلكَ النَظراتُ شَيئاً عادِياً، و ذاتُ الحَالِ مَع قُبلةُ الكَفِ تِلكَ.
إبتَسمَ لِتذكُرهِ كلامَ يُونجُون، أَلم يَقُل إنهُ مَازال يَقفُ عِندَه؟، إذَاً لابُدَ إنهُ سَيرتدِي خاتَم الزَفافِ اليَوم.
إِنساقَتْ قَدماهُ مِن قِبَل السَعادِةِ ناحِيةً العَبّارة حَيثُ تُقامُ الأُمسِيةٌ التِي يَتطلعُ لَها، كَان الفُندُق يَطُل عَلى البَحرِ عاكِساً أَضويتَهُ عَلى سَطحِ المِياه كِالنِجوم لِلقَمرِ الذِي فَعل المِثل.
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...