🎻¹²

1.8K 114 146
                                    

Hey there <3

آسفَة سُوري بِيانِيو مَرة مُو راضِية عَنه بَس مَا رِدتْ أَسحَب عَن حُب حَياتِي.💔

إيه أعطُوه كُل حُبكم بلِيزز🤎😔

__________________

"أَمِهلنا مَا يَقُل عَن أُسبُوع وَ سَيكُون الفُستانُ لَدى عَروسَتِكَ، أَرجُوا أَن يَنال حُسن تَوقُعاتِكُم"

كَانتْ عِيون بُومِقيو تُركِز عَلى مَنظر الخِف الصَغير مِن خَلف البَاب الذِي يَخطُوا ذَهابَاً و إيَاباً فِي المَمر و لكِن بَعدَ أَن أَنهَى جُملَتهُ و أَغلق الخَط تَوقفَ الخِف عِندَ الباب.

"بَابا،هَل أَستَطِيع الدُخول؟"
صَوتُ الصَغِيرُ أَضحَك ثَغر والِدُه.

"بِالتَأكِيد."

و عِندَ نَطقِه لِكَلمَاتِه دَخل الصَغيرُ و قَفزَ أَسفَل الأَغطِية يُخفِي وَجَهُه بَينما أَقدامِه و مَعدَتهُ ظَاهِرتان.

"بَابَا،سُونو لَيسَ هُنا."

ضَحكَ بُومِقيو بَينمَا أَزاحَ الدَفتر الذِي كَان يُخطِط بِه تَصمِيم فُستَان لِعروسِ ذَاك  الزَبُون المُهِم.

كَان مُستَعِداً لِلَّعب مَع طِفله بِما إنَهُ يِرغَب بِذلك، لِذا مَد بِكفيهِ وأَخذ يُدغدِغُ مَعدَتهُ الصَغيرَة الأَمر الذِي جَعلهُ يَبرُم جَسدهُ مُحاوِلاً الإبتِعاد.

إلا إن بُومِقيو لَحَق إلى حَيثُ تَدحِرجَ و قَفزَ أَمامُه بَينمَا يَقولُ بِنَبرةٍ مُلاعِبَة:

"و أَينَ ذَهبَ سُونو خَاصَتِي؟ إختَفى؟ أَم عِند بِلادِ العَجائِب و الأ...."

"فِي بِرلين مَع أَبُونا دَانيال."
قَالها بِسُرعةٍ و إختِناق لَم تُساعِدان بُومِقيو البَتى.

كَما لَو إنَ إنفِجَاراً هَشّم طَبلَتيّ أُذُنَيهِ، كَما لَو إنَهُ صُفِع عَلى رَأسِه، هَل قَصرَ مَع إبنُه لِيَذهَب لِطَليقِه دُونَ حَتى إخِبارِه؟ أَلَم يَستَطِع مَلأ فَراغِ طَليقِه بِقلبِ سُونو؟.

لَم يَشُك، كَان يَشعُر بِبعضِ الإستِغرَاب مِن تَصرُفاتِ سُونو المُكتَسبَة مِن المُخيَم لكِنهُ لَم يَصِل لِتلكَ الحُدود، كَما لَم يَعرِف كَيف يُحرِك ثَغرهُ لِيُرتِب رَداً لِطِفله:

"حَقاً؟حَقاً؟"
أَومَئ الأصغَر.

لَقد إنهَارتْ حَواجِزهُ و إنهَار كَذلِك و نَظر إلى وَجهِه المُتغَطى بِاللَحاف، فَقد قُدرَتهُ عَلى ضَبطِ نَفسِه و التَماسُك، لا يُصدِق تِلكَ الجُملة، ولَدهُ الذِي تَربَى عِندَ طَلِيقه أَمامُه، جُونغوون الصَغير كَيفَ كَبرَ هَكذا؟

𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن