هايي بِيستيز☁️🤎
مُقدماً أَخبِركُم البَارتْ يرجِعلكُم مَشاعِر الزَوج المُهمش للي قرأوها سُو....
لا تِنسوا النَجمة و الكُومِنت.☆♡
__________________________
كَان سُونو يُقابِل مَنظر فِيلِكس (رَئيس الخدم) و هُو يَقومُ بإِخراجِ بَعضِ المَلابِس لهُ مِن خِزانتِه بَعد أَن وَدعَ الوالِدُه الذِي أَخبَرهُ إنهُ يَودُ تَعريفَهُ عَلى شَخصٍ جَديد، لكِن شَيءٌ ما تَغيرَ بِوجهِ فِيلكِس حِينمَا سَمع جُملة يُونجُون تِلك.
"لِيكسي،هَل لَديكَ فِكرةٌ عَن الشَخصِ الذِي يَودُ أَبِي تَعريفِي عَليهِ؟"
مُتظاهِراً الطَبيعيةً بِشُربهِ العَصير."آهنٍ وون،الموضوعُ يَحتاجُ عَقلكَ الناضِج، والِدكَ يَودُ الزواج."
وأَثر شَهقتِه إنتقَل العَصيرُ لِقصبتِه الهَوائِيةِ الأَمرُ الذِي جَعلهُ يَسعلُ بِقوةُ لِدرجةِ الدُموع."أرجُوكَ قُل إنكَ تَمزح،فيلكسي هَذا لَيس مُمتعاً"
أولُ كَلامِه كَان إنتحِاباً بَين أَنفاسِه المَفقُودة و سَعلاتِه لكِنهُ بِجملتَهُ الأَخيرَة أسقَط الدُموع مِن عَينيهِ المُتسعَتينِ عَلى أَصابِع فِيلكس التِي تُكوِب وَجهه."لَيتها كَانتْ كَذلِك يا جُونغوون،إذهَب إليهِ و إعطِه رأَيكَ فيها."
فِيها؟ أنثى؟و اللَعنة إمرأة؟ هَل يُعقَل أَن تَكونَ أَجمَل مِن والِدهُ لِيَخونهُ أبوهُما مَعها.
نَهضَ سُونو بإِنفعالِِ و خَرجَ لِلمَمر ذا الأَرضيةِ ثُلاثِية الأَبعاد و ما بِقلبِه يَشتعِل ألفَ مَرة، و كَان يُردِد جُملَ جَدِه المُصبِرة بَعد بَعضِها البَعض، أرادَ أَن يَجلِب والِدهُ الآن!
و هَاهِي أقدَامهُ تَحَطُ أَمَامَ بابِ مَكتَبِ والِده حَيثُ لَم يُغلَقِ البَابَ جَيداً و تُركِت بِه فَتحةٌ تَكفِي لِإعطاءِ عَينِ سُونو مَساحَةً لِترى مَا يَحدُثُ فِي الداخِل.
فَتاةٌ بِفُستانِ أَسودٍ بِفتحةِ بَاب (مَفتوحٌ مِن الظَهر) تَجلُس عَلى مَكتَبِ والِده، لَم يَستَطِع سُونو رُؤيةَ وَجِهها النَتِن كَما أَسماهُ لِأَنها كَانتْ تُديرُ بِظهرِها ناحِية البَاب.
هِي مِن النَوع المُشوِه لِسُمعةِ النِساء، كَما يُسمِيهُن بُومِقيو العاهِرات السَائِبات، عُيونُ سُونو نَزلتْ عَلى جَسدِها بِإستِنكاف و صَوتُ والِدَهُ يَتردَدُ مِن ذِكراهُ حِينمَا سَأَلهُ هِيونجين عَنِ مَعنى تَسميةِ العاهِراتِ السائِبات و هُو إختَرق السَمع لِفضوله:
أنت تقرأ
𝒕𝒘𝒊𝒏𝒆𝒔 𝒑𝒍𝒂𝒏 .𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[حِينما يَلتقِي التوأمانِ جونغوون و سونو عَن طَرِيق الصِدفة، و يُقررانِ إعادة والديهما المُنفصِلان لعلاقتهمُا] -مُستوحاة مِن فِيلم The Family Trap -علاقة بَين رَجلين. -قَد يَحتوي على كَلمات بذيئة و جِنسية. -ذُنوبكم لكم. الغِلاف من تَصميم @adamdrafts...