هو لينغ

814 82 0
                                    

Qi Yue حوله وشعر أنه لا بد من وجود قصة ما فيها ، لكن لا علاقة لها به ، ولم يكن مهتمًا بالمشاركة فيها ، لذلك قدم لهم يد المساعدة ، "لقد عدت للتو من المدينة ، لقد كنت متعبًا بعض الشيء ، لذا لن أكون مع عماتك. تحدثوا أكثر واغادروا أولاً! "

هؤلاء النساء لم يقمن بالكثير من التشابك ، وأخبروه أن يعود للراحة بسرعة ، وستكون هناك فرص لمحادثات قصيرة في المستقبل.

صعد Qi Yue على حصانه ، وأومأ برأسه مرة أخرى ، وربت على Mu Yan ، ودعه يبتعد بعيدًا ويتجه إلى المنزل.

عندما كان يمر بجانب البئر في القرية ، رأى رجلاً نحيفًا كان يهز حبل البئر لجلب الماء بصعوبة. كان وجهه الرائع هو بالضبط الأخ الذي أوقفه ليسأل عن الاتجاهات.

راقب الطرف الآخر وهو يرفع الدلو في البئر ، وملأ دلوه بالماء ، ثم وضع كتفه بدلوين من الماء على كتفيه ، ووقف متأرجحًا قليلًا ، والتقى بعينيه بمجرد أن رفع رأسه. .

ابتسم Qi Yue له ، وشدد العنان للتوقف ، وقال ، "هل تريد المساعدة؟"

ظل الأخ لفترة من الوقت ، دون أن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب لقائه بالصدفة أو لأنه أراد المساعدة ، لكنه سرعان ما خفض رأسه مرة أخرى ، دون أن يجيب على كلماته ، ويمسك بكتفه ، ويغادر بسرعة ، قليلًا. غير مستقر.

ضحك تشي يو قليلا. شد بطن الحصان وترك الحصان يواصل المشي مع بعض الاهتمام في عينيه ، "هرب مرتين في يوم واحد!"

بعد يومين ، ذهب Qi Yue إلى Carpenter Sun لاستعادة المحراث الذي صنعه. بعد ذلك ، ذهب ليجد Lin Sheng وكان على وشك أن يطلب منه النصيحة حول كيفية زراعة الأرض. استجاب الطرف الآخر بسرعة وأخذها في اليوم التالي. قاده إلى الأرض.

أخذه لين شنغ إلى حقل الأرز. بدأ أناس آخرون بالفعل في زراعة الشتلات في هذا الوقت. جاء Qi Yue متأخرًا ، ولم تكن الأرض قد حرثت بعد.

طلب منه لين شنغ إنهاء فدانين من حقول الأرز قبل الذهاب إلى الأرض الجافة ، وسيكون من الجيد إذا تأخر ذلك لمدة يومين. كمبتدئ عديم الخبرة ، استمع Qi Yue إليه بشكل طبيعي.

أرض العائلتين ليست بعيدة جدًا. إذا حدث شيء ما ، يمكن لـ Qi Yue الذهاب إليه مباشرة. ليس من الصعب ببساطة حرث الأرض. وضع المحراث على الثور ودفعه بعيدًا ، يمكنه فعل ذلك.

أثناء الحرث ، نظر Qi Yue إلى الأرض المجاورة له. كان شخص ما ينحني لزرع الشتلات. بدت الشتلات المزروعة أمامه نظيفة جدًا وممتعة للغاية. وكان الشخص الذي انغمس في زراعة شتلات الأرز مألوفًا حقًا.

رفت زوايا شفاه تشي يو. لقد شعر أنه وشقيقه مقدران له ، لكن قرية غوشوي لم تكن كبيرة في البداية ، لذلك ليس من المستغرب أنه التقى مرتين في ثلاثة أيام.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن