لم يكن هو زين وحده في اليوم التالي. تبعه Qian. رأت هو لينغ الذي فتح الباب لهم ، أدارت عينيها وشخرت ببرود.
"ولد عم!" نادى هو جين ، الذي كان ملفوفًا في عين واحدة فقط ، بهدوء ، وكان يبدو حسن التصرف.
لم يكن هو لينغ معتادًا عليه هكذا ، ولم يكن يعرف كيف يتعامل معهم ، فقط قال: "الجد في عربة ، أتيت أولاً!"
بالأمس كان في المنزل بمفرده ، ولم يجرؤ على السماح لهم بالدخول. اليوم ، مع وجود Qi Yue ، لم يكن خائفًا.
أحضر الشخصين إلى القاعة للجلوس ، وسكب هي لينغ كوبًا من الشاي لهم ووضع طبقًا من الوجبات الخفيفة.
"الآن الأمر يشبه حقًا الإخوة الكبار في الأسرة الكبيرة. إنه شاي ووجبات خفيفة. بمثل هذه الأموال الفائضة ، لا أعرف كيف أعول الأسرة!" تناول Qian وجبة خفيفة وأخذ قضمة. حمض البانتوثينيك ، هذا الفناء الواسع ، الطعام الجيد ، يمكنه فقط أن يرى ويتذوق ، لكنه يستمتع به كل يوم!
تابع لينغ شفتيه ولم يتكلم. بعد كل شيء ، لم يستطع أن يتشاجر معه. من الأفضل أن تظل صامتًا.
"أمي ، لا تقل هذا ، ابن العم ليس من النوع الذي يتجاهل عائلته!" مدّ يده وربت على ذراع Qian ، على ما يبدو أنه يساعد He Ling في كلماته.
"همف ، إذا لم يكن ذلك النوع من الأشخاص ، كيف يمكنه أن يتجاهل مرضك!" عندما قال Qian هذا ، ألقى نظرة هادفة على He Ling.
نظر إليه أيضًا بتردد وقال ، "لابد أن ابن عمه يعاني من مشاكله!"
صفع Qian الطاولة وقال ، "ما المشكلة ، لديه حياة جيدة بمفرده ، بغض النظر عن أقاربه الفقراء ، عبثًا تربيته بهذه الصعوبة!"
لقد فهم لينغ القليل في قلبه. غنى الاثنان وبذلوا جهودًا متضافرة لإجباره على المساعدة في رسوم الاستشارة ، أليس كذلك؟ أخذ نفسا عميقا وقال ، "سأذهب وأرى ما إذا كان Xiang Gong قد فعل ذلك بشكل صحيح!"
دون النظر إلى تعابيرهم ، خرج هي لينغ من المنزل ورأى تشي يو يخرج من الفناء الخلفي بعربة.
نظرًا لأن وجهه لم يكن جيدًا ، نظر Qi Yue إلى باب المنزل وقال ، "ماذا؟ هل قاموا بالتنمر عليك مرة أخرى؟"
"رقم!" عند رؤيته ، اختفى ملل هي لينغ قليلاً ، "هل يمكنك المغادرة؟"
على الرغم من أنه كان لا يزال في المنزل ، لم يجرؤ الاثنان على فعل أي شيء مفرط ، لذلك لم يطلب Qi Yue أي شيء آخر ، "حسنًا ، دعنا نذهب!"
عندما دخل هو لينغ المنزل لدعوة الناس ، من الواضح أن Qian كان منزعجًا منه. تم رسم وجه الرجل العجوز ، حتى دون أن ينظر إليه ، سحب He Zhen وخرج.
منذ الطفولة ، عانى من مزاج عائلة Qian ، لذلك فهو بطبيعة الحال لا يهتم بها.
كان Qi Yue قد سحب العربة بالفعل خارج البوابة ، وعندما رآه ، أعطى Qian وجهًا جيدًا ، كما همس He Zhen أيضًا "Big Brother Qi".
أنت تقرأ
العوده الى الريف
HistoryczneQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة