راجع الطبيب

617 77 1
                                    

عندما طرق باب منزل Qiyue مرة أخرى ، كان متفاجئًا بعض الشيء. لم يتفاعل كثيرًا مع الناس في القرية في أيام الأسبوع. كانت عائلة لين شنغ هي التي ستزور بعضها البعض. الآن الزوجان هنا ، تعال. هل يمكن أن يكون العم لين أو العمة؟

نظر هو ولين شنغ إلى بعضهما البعض ، ثم قاما وخرجا من المنزل. نظر لين شنغ إلى زوجته وتبعه.

كان الشخص الذي رآه بعد فتح الباب غير متوقع لـ Qi Yue ، لكن Qi Yue لم يشعر بالدهشة لأنه سيظهر هنا.

"الأخ تشي ..." عندما رأى هو زين شخصه ، كانت عيناها حمراء ، وبدا أنها لم تبكي.

"قلت He Zhen ، فقط قل إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فقد شاهد الآخرون هذا السلوك ، وقام أخي Qi بتخويفك!" شعر لين شنغ ، الذي تأخر عن تشي يو ، بتأذي دماغه عندما رآه هكذا.

"لا ... لا ، أنا في عجلة من أمري!" لوح زن بيدها ليشرح ، لكنها كانت منزعجة قليلاً في قلبها. لقد أرادت أن تجعل Qi Yue شفقة ، لكن عندما قال Lin Sheng ذلك ، لم يصبح الأمر متعمدًا. حقا هذا الشخص لا يقيم في منزله ماذا يفعل في منزل شخص آخر! "لدي شيء أطلبه من Brother Qi للحصول على المساعدة."

"Xun Qi Yue للمساعدة؟ لم يكن لديه وقت طويل في القرية. ماذا يمكنه أن يفعل لك؟ تحدث واستمع ، ربما يمكنني المساعدة!" وقف لين شنغ هناك وذراعيه بين ذراعيه ، ولم يعط تشي يو على الإطلاق. فرصة التحدث ، أفكار He Zhen حول Qi Yue واضحة ، لكن من يدري ما إذا كان يبحث عن عذر للتقرب منه عمداً!

كان زن على وشك تحطيم أحد أسنانه ، وبخه سرًا لكونه فضوليًا ، ولكن لا يزال لديه تعبير مثير للشفقة على وجهها ، "إنه ليس ابن عمي المسكين هو لينغ. لقد كان ضعيفًا منذ أن كان طفلاً ، والآن لديه الحمى. بعد الإغماء ، ذهب Li Langzhong إلى المدينة مرة أخرى. عندما سمع أن الأخ Qi يعرف بعض المهارات الطبية ، أراد أن يجده ليريه. "

"هاه؟" وضع لين شنغ ذراعيه ، تغير التعبير على وجهه ، "أغمي عليه؟"

لقد سخر من قلبها وقال إن الاثنين ليس لهما أرجل. انظر إلى مدى قلقهم!

Qi Yue ، الذي كان يقف بابتسامة ويراقب التبادل بينهما ، قام أيضًا بتضييق شفتيه وابتسم ، "انتظر لحظة ، سأحصل على بعض الأشياء!"

"ما هو الأمر؟" بمجرد عودة Qi Yue إلى الغرفة ، خرجت Wu Yulan من القاعة ، معتقدة أن صوت Lin Sheng كان أعلى للتو ، لذلك خرجت لإلقاء نظرة.

أخبرها لين شنغ عن هي لينغ ، ثم قال لها تشن: "سأذهب مع زوجتي بعد فترة وأرى ما إذا كان بإمكاني المساعدة!"

إذا تبع Qi Yue بنفسه ، فقد يدلي شخص ما بملاحظات غير مسؤولة ويأخذ زوجة ابنه معه. انظر من لديه شيء آخر ليقوله!

هو لم يرده أن يتبع ، "هذا ... أخشى أنه لن يكون مزعجًا ..."

"لا بأس ، دعنا نتبع الأفضل ، لئلا يراك أي شخص تمشي بمفردك مع Brother Qi ، وبعد ذلك ستكون هناك شائعات!" قاطع لين شنغ رفضه مباشرة.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن