ظل منزل هي لينغ شاغرا لمدة نصف شهر ، وتراكم بعض الغبار. كان عليه أن ينظف قليلاً قبل النوم. بعد التفكير في الأمر ، غادر المنزل. ذهب إلى غرفة المطبخ وشرب حوضًا من الماء. لحسن الحظ ، لم أقابل أي شخص آخر في المنزل ليلاً.
أخذ حوض الماء وعاد إلى المنزل ، واكتشف الملابس التي تركها من قبل ، ومزق قطعة من الملابس ، ووضعها في الماء ، وأراد مسح رأس عتبة النافذة والسرير.
قبل أن يتمكن من فعل ذلك ، سمع باب المنزل يُفتح. لقد صُدم هو لينغ ، خشية أن تأتي الخالة الكبرى والآخرون لإثارة المشاكل. استدار ، ورأى أخت زوجته ليو تأتي مع الفراش.
انه تنفس الصعداء. لم يكن لديه الكثير من التفاعل مع أختين في القانون. على الرغم من أن مواقفهم لم تكن باردة ولا دافئة ، ولم يكونوا مؤدبين جدًا معه ، إلا أنهم كانوا لا يزالون أفضل بكثير من Qian و He Zhen. أخت الزوج ، لقد فات الوقت ، ما الأمر؟ "
"أعتقد أن منزلك شاغر لمدة نصف شهر ، ويجب أن يكون الفراش غير مريح للنوم ، لذلك سأجلب لك سريرًا نظيفًا!" رفع ليو الفراش في يده ليريه.
"هذا ..." لم يكن هو لينغ يعرف ما إذا كان سيأخذه ، لم يكن الطرف الآخر لطيفًا معه من قبل.
كما لو كان يرى ما كان يفكر فيه ، قال ليو مرة أخرى: "لا تفكر كثيرًا ، بعد كل شيء ، بعد العيش معًا لسنوات عديدة ، لا يزال هناك بعض المودة. عادة ما يفعل الكبار الأشياء ، وأنا ابنة في -لاو وأنا لا أستطيع أن أقول أي شيء. ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد! "
"إذن ، أشكر زوجة أخي في اللوبي!" انتهت الكلمات ، وبدا تشي يو منافقًا إذا رفض.
عندما رأى أنه أخذه ، ابتسم وجه ليو. عندما رأى أنه ذاهب لتنظيف المنزل ، بقي للمساعدة. قام الاثنان بإزالة كل شيء من اللحاف المتسخ ومسحًا المكان المغبر ، قبل نشر اللحاف النظيف الذي أحضره ليو على السرير.
بدأ الاثنان في فعل الأشياء بسرعة كبيرة دون أي تأخير. علق ليو الشعر الذي سقط على خديه خلف أذنيه ، وابتسم: "سأقوم ببعض العمل. أنا عطشان. سأذهب إلى الموقد. اغلي بعض الماء!"
"سأذهب!" وقف هو لينغ.
"لا بأس. كنت تفعل ذلك بمفردك في المنزل من قبل. سوف تتزوج غدًا ، لذا دعني آتي!" لوح ليو شي في وجهه وغادر المنزل.
جلس لينغ على السرير المجهز حديثًا ، وشعر بالدوار قليلاً. اعتبارًا من الغد ، سيغادر المنزل الصغير الذي عاش منذ أكثر من عشر سنوات ويصبح زوجًا لشخص آخر. وذلك الشخص ... بالتفكير في وجه Qi Yue اللطيف ، خفض رأسه وابتسم ، عامله هذا الشخص بشكل جيد للغاية ، لقد كان رجلاً نادرًا في العالم!
عندما عادت ليو مرة أخرى ، وفي يدها سلطانيان من الماء ، سلمته أحدهما ، "كن حذرًا ، لقد وضعت السكر فيه!"
أنت تقرأ
العوده الى الريف
Historical FictionQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة