الاستعانة بمصادر خارجية

464 28 0
                                    







كانت سنة أخرى عندما كان الجو حارًا ، وكان يتعرق بحركة صغيرة. كان لينغ يمتلك بطنًا ضخمًا ، ولم يكن يريد أن يتحرك ولو خطوة واحدة.

كان مستلقيًا على أريكة صغيرة في الغرفة مع لحاف رقيق ، مغمورًا بالنعاس ، لأن بطنه كانت كبيرة جدًا وكان وضعه يبدو غير مريح.

دخل Qi Yue مع وعاء من حساء البرقوق الحامض ، ورأى كيف كان يبدو. عبس قليلا. كلما كبر حجم بطنه وأضخم ، أصبح هي لينج أكثر انزعاجًا. لم يستطع النوم كل ليلة بشكل غير مريح. حتى لو نمت ، فسوف تتعرض للركل والاستيقاظ من قبل الصخب المفاجئ.

مشى بخفة ، وجلس على الحافة المنهارة ، ونظر إلى السواد تحت عينيه ، وتنهد بضيق. إذا استطاع ، فقد أراد حقًا أن يعاني من هذه الجريمة من أجل الطرف الآخر.

لم ينام هو لينغ ، ويمكن للناس من حوله أن يشعروا بذلك بشكل طبيعي. فتح عينيه ورأى وجهه القلق ، وابتسم بهدوء ، "ماذا فعل Xiang Gong بمثل هذا التجهم؟"

عند رؤية الشخص مستيقظًا ، مد Qi Yue يده لمس شعره المتعرق ، ثم ابتسم ، "زوجي جميل المظهر حتى عندما ينام ، ماذا لو جاء شخص ما ليمسكه؟"

ضحك هو لينغ وحرك جسدًا شديد الصلابة ليجعل نفسها أكثر راحة ، "مسانغ غونغ قوية جدًا ، يمكنها التغلب عليك."

"هذا صحيح أيضًا ، إذا كان هناك من ليس لديهم عيون طويلة ، فسوف أجعله غير قادر على تناول الطعام والمشي." كشط Qi Yue أنفه وأشار إلى الوعاء الذي وضعه على الطاولة الجانبية. "لقد فعلت ذلك للتو. حساء البرقوق الحامض ، هل ترغب في شربه؟"

"نعم." كان حارًا وغير مرتاح ، وكان فمه جافًا. جاء الحساء في الوقت المناسب. أومأ لينغ برأسه ردًا ، وجلس بمساعدة الطرف الآخر.

"يطرق"

بمجرد أن تناول حساء البرقوق الحامض لإطعام زوجه الصغير ، سمع طرقًا على الباب بالخارج ، ووضع Qi Yue الوعاء في يد الخصم على مضض ليشربه أولاً ، ثم قام وخرج من المنزل .

مشى في الفناء ، حدق عينيه بسبب ضوء الشمس القاسي. رفع يده لتغطية جبهته ، ومشى ببطء نحو الباب ، وخلع مزلاج الباب الساخن والساخن قليلاً ، وفتح الباب الخشبي.

كان الناس في الخارج يرتدون ملابس حمراء مثل النار ، حتى أنها أشد حرارة من شمس السماء. رفع Qi Yue حواجبه بدهشة وابتسم: "العمة جاءت فجأة حقًا!"

"ماذا عن شياو لينغ؟ كيف هو جسده؟" لم يتحدث دو هواشانج كثيرًا عن الهراء مثله. أولاً ، سأل عما يريد أن يعرفه أكثر.

لطالما كان الطرف الآخر مباشرًا في موضوع مثل هذا ، وقد اعتاد Qi Yue على ذلك ، "مؤخرًا ، تأثرت بشدة بهذه المعدة. لم آكل كثيرًا ، ولم أنم جيدًا."

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن