من الباب للباب

546 58 0
                                    


خلع لينغ مزلاج الباب وفتح الباب. عندما رأى الشخص الواقف عند الباب ، تصلبت يده.

"الأخ لينغ ، لماذا فتحت الباب؟ وماذا عن Xiaozi Qi؟" نظر Qian خلفه وسأل عندما لا يرى أحدا.

قام لينغ بقبض يد الباب بإحكام. نظرًا لأن الطرف الآخر رأى أنه ليس لديه أي ضمير مذنب ، كان قلبه أكثر برودة ، "لقد سقط Xianggong على الأرض ، وليس في المنزل!"

"أوه ، إنها حقًا نعمة ، لست بحاجة للذهاب إلى الأرض!"

سمع صوتًا أجشًا ولكنه مألوف ، اكتشف هي لينغ أن الشخص الذي يقف بجانب تشيان ويغطي رأسه ووجهه بمنشفة من القماش ، تظهر عينين واحدة فقط ، اتضح أنه هو جين؟ !

هو زين هو الشخص الأكثر محبوبًا. في أيام الأسبوع ، يلبس نفسه بشكل رقيق للغاية ويرتدي ملابس ذات ألوان زاهية. متى سيخرج بمنشفة قماش مغبرة.

برؤية أنه لينغ ينظر إليه بهذا النوع من النظرة المشبوهة ، أراد تشن بمرارة أن يعض أسنانها! لا أحد يعرف كيف تجاوز الأمر الليلة الماضية. الألم والحكة على جسده تعذبه طوال الوقت. حتى الجرح في جسده يجعله مؤلمًا للغاية ، ويجب أن يتم لفه في هذه الخرقة القبيحة. تغطية حتى وجهه القبيح في هذه اللحظة!

وماذا عن He Ling ، من يكره أكثر؟ لا يزال ممسكًا بوجهه الرائع ، ويعيش في منزل من الطوب الأزرق والبلاط الكبير ، ويدعو الرجل الذي يحب أن يكون رفيقًا!

كان لينغ منزعجًا بعض الشيء عندما حدق فيه هو جين بعيون شريرة. تراجع عائداً إلى الباب وتوقف عن النظر في عيني الشخص الآخر.

"ثم ندخل ونجلس وننتظر عودته!" قال تشيان وهو يرفع ساقه ليدخل من الباب.

لم يترك هو لينغ يذهب. عض شفته وقال ، "إذا كان لديك شيء ، فقط قله. سأقول الحقيقة."

شعر Qian ببعض الاستياء عندما رأى أنه لن يسمح لهم بالدخول ، لكنه اعتقد أنه كان عليهم طلب المساعدة من Qi Yue ، فقمع النار في قلبه وقال بابتسامة: "هذا ليس شيئًا ليقوله يا أخي Zhen ، إنه مريض ، أريد أن أريه Qi Xiaozi! "

"ماذا عن ... Li Langzhong؟" بعد الليلة الماضية ، كان يقاومهم قليلاً. الآن هو وحيد في المنزل ، لكنه لا يجرؤ على السماح لهم بالدخول.

"أليس من المستحيل علاجه بعد البحث عنه ، فقط فكر في الأمر ودع Qi Xiaozi يظهره ، إنه على دراية كبيرة ، وربما يمكنه رؤية طريقة الخروج!" وبخ Qian Shi سرًا He Ling إذا دعمها شخص ما ولم ينظر إليها. بالداخل ، يا له من ذئب أبيض العينين غير مألوف!

لم يكن هو لينغ يعرف ماذا سيقول الآن ، لم يكن أبدًا جيدًا في التعامل مع عائلة هي.

"ابن عمي! أعلم أنك ما زلت غاضبًا مني ، لكنني كنت مفتونًا بالأشباح أمس. أتوسل إليك ، هل تسامحني هذه المرة؟" هو Zhen ، الذي لم يتكلم ، تقدم فجأة وأمسك يده. ، كان الصوت يرتجف ويبكي ، بدا يرثى له.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن