التعويض

442 46 10
                                    



"الشيء لم يُسرق ولكن الشخص أصيب!" أخذ Qi Yue He Ling خارج القاعة ونظر إليها بهدوء.

"تشي يو ، من أين لك ابني ؟!" دون الالتفات إلى ما قاله ، سأل Qian مباشرة.

"هذا هو الشخص!" ذهب لين شنغ ، الذي ذهب إلى الفناء الخلفي لنقل الشخص ، نحوها وألقى به على الأرض مباشرة.

"عفوا! عفوا!" اندفع Qian مسرعًا إلى جانبه ، وهز كتفه عدة مرات ، ثم رفع رأسه وحدق بهم ، "ما خطب ابني ؟!"

"لا تقلق ، أنا لست ميتًا ، لقد أغمي علي للتو!" تحرك لين بقوة على كتفه ، وشخر بخفة.

"أمي! ما خطب يد الأخ الأكبر ؟!" كانت عيون هي غوي حادة ، ورأى ذراع هي فو اليمنى المتورمة الحمراء والتواء بشكل غير طبيعي.

بعد سماع هذا ، أخذ Qian يده على عجل للتحقق. من الواضح أنه تم كسره ، وأحمرت عينيها على الفور ، "تشي يو! لقد هاجمت ابني بالفعل !!"

"كيف يمكنك أن تفعل هذا النوع من الأشياء ؟!" كان هي تيان منزعجًا أيضًا. إذا ترك يده فكيف يستمر في العمل؟ كيف يمكنني العيش بدون عمل؟ !

لم ينظر Qi Yue إليهم ، لكنه قال لرئيس القرية: "رؤية جثة Aling ملطخة بالدماء ، لم يسيطر عليها لفترة من الوقت!"

أومأ رئيس القرية وتنهد. إذا كان هو ، أخشى أنه لن يكون قادرًا على السيطرة عليه. هو فو ببساطة يرتكب جريمة ولا يستطيع أن يعيش.

"هاه؟!" صُدم هو تيان ، لماذا استخدم السكين؟ ما السكين الذي استخدمته؟ لم يكن حتى هذه اللحظة عندما رأى رقبة هي لينغ مغطاة بالدماء ولا يزال الدم ملطخًا بملابسه.

"مهما كان الأمر ، لا يمكنك كسر يده !!" تشيان لا تهتم كثيرًا ، لكن ابنها مصاب الآن ، "ستدفع ثمن يد ابني!"

"يد ابنك يد وأيادي الآخرين ليست كذلك ؟!" خرج Zheng Yuefeng بمجرد أن حرك جعبته ، و Xu Hua سار خلفه. في الأصل ، أراد أن يحل Qi Yue هذه المشكلة بنفسه ، ولن يتمكن الآخرون بالتأكيد من الحصول على صفقة منه! لكن عندما سمع كلمات Qian الصالحة ، لم يستطع الجلوس ساكنًا ، فلا عجب أن Qi Yue والآخرون لم ينتظروا لرؤية هذا القريب ، لقد كان أمرًا مخزيًا حقًا!

"الأمير تشنغ؟" صرخ Zhen في مفاجأة ، هذا الشخص هنا ، ألا يعرف كل شيء عنه!

تجاهله تشنغ يوفينغ ، وتابع: "ابنك اقتحم منزل شخص آخر واستخدم سكينًا ضد الأخوين. وفقًا للقانون ، سيذهب إلى السجن!"

"اذهب للسجن؟!" صُدم تشيان بهاتين الكلمتين. كمواطن عادي ، فإن الذهاب إلى السجن مشكلة كبيرة!

"لا لا تفعل ، لا داعي لأن تكون بهذه الجدية!" لوح تيان بيده على عجل ، "هذا الأمر يخصنا ، لقد علمته أيضًا ، لذلك دعونا ننسى ذلك!"

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن