عندما شربوا قدرًا من الشاي وكادوا يستريحون ، بحث Zheng Yuefeng ، وهو يلهث ، عنه. بدا محرجًا قليلاً ، وطبقة من العرق على جبهته ، وكانت ملابسه غير مرتبة. كان من الواضح أنه قد أسرع.
"الأمير تشنغ ، هل قابلت السرقة في منتصف الطريق؟" نظر إليه تشي يو لأعلى ولأسفل ، يمزح.
خفض Zheng Yuefeng رأسه عندما سمع الكلمات ، وكان وجهه محرجًا ، وسرعان ما مد يديه للعناية به. لم يكن ينوي الخروج اليوم. لم يكن جديدا على هذا التجمع. سوف يتم طرده عندما يخرج. من كان يعلم أن Qi Yue أرسل شخصًا لإبلاغه. قال إنه أحضر عائلة Xu وابنه ، لكنه كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه ركض طوال الطريق ، ولم يكن يهتم بالتعرض للضغط.
انتهى من فرز ملابسه ، وقال للأب شو: "مرحبًا العم شو ، الشاب وقح."
"أين ، سيد تشنغ ، لا تمانع!" أومأ والد شو إليه ، تنهد في قلبه ، الطفل حقًا ولد جيد ، لكن ...
بعد تحية شيوخه ، وجه Zheng Yuefeng بصره إلى حبيبته وضرب في قلبه ، "الأخ هوا ، أنت هنا ..."
التقى Xu Hua بنظرته ، وتذكر بطريقة ما السؤال الذي طرحه هو Ling على نفسه قبل يومين وإجابته الخاصة. بطريقة ما كان خجولًا بعض الشيء ، فأومأ برأسه بشكل عشوائي.
"الأمير تشنغ ، ألم تجتمع الآنسة تشنغ؟" سأل لينغ ، حيث رأى أنه لا يوجد أحد آخر خلفه.
"آه؟ أنا ، لقد نسيت أن أقول لها!" نسيت حقا Zheng Yuefeng. بعد سماع رد Xiao Si ، هرع على الفور ، دون حتى Kang Yuan.
ما مدى قلقك؟ ضحك هو لينغ في قلبها ، معتقدًا أنه كان السيد تشنغ ، والذي كان مضحكًا حقًا.
"ثم أنتم أيها الشباب ، فقط اذهبوا للتسوق ، لن أذهب." قال شو فو فجأة.
"أبي ، إنه هنا بالفعل ، كيف لا يمكنك الذهاب؟" تولى شو هوا بيده.
"هذا الشارع مزدحم بالناس ، وجسدي ليس جيدًا بما يكفي. سوف أتعب بعد وقت طويل. من الأفضل أن تنتظر هنا حتى تعود." ربت شو فو على يده. لم يشارك هذا السيد الشاب Zheng في عاطفته لأخيه ، أي منحهم فرصة للتوافق مع بعضهم البعض. إذا كان هناك قدر ... فلنتحدث عن الأشياء في المستقبل.
نظر إليه تشي يو وفهم أفكاره قليلاً. قال ، "لا بأس. هناك أشخاص في عيادتي الطبية يعتنون بالعم شو. سنعود لاصطحابه عندما نأكل."
"دكتور تشي محق ، لا تقلق علي." ابتسم والد شو له ولوح بيده للسماح له بالذهاب.
على الرغم من أنني كنت قلقة بعض الشيء ، أفكر في الوضع في الشارع ، لم يكن من المناسب حقًا لوالده للضغط ، كان على Xu Hua الموافقة.
بعد توديع والد شو ، غادر عدد قليل من الشباب المستشفى ، وأمسك تشي يو بجانبه كالمعتاد لمنعه من أن يلمسه الآخرون.
أنت تقرأ
العوده الى الريف
Historical FictionQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة