سار Zheng Yuefeng و Xu Hua معًا ، يضغطان على المروحة القابلة للطي في يده ، ويلقيان نظرة خاطفة أحيانًا على الأشخاص من حوله ، فتح فمه وفتحه ، لكنه لم يكن يعرف ماذا يقول ، كان مستاءً في قلبه ، وكان قادرة على إمتاع الآخرين. احمر وجهه ، لماذا يشعر بخيبة أمل كبيرة في هذا الوقت!
"البوب" جعل شو هوا ينظر بشكل جانبي. كان يرى مروحة Zheng Yuefeng تبتعد عن رأسه. لماذا كان هذا الشخص يضرب نفسه؟ سأل بتردد: "سيد تشنغ ، هل أنت ... بخير؟"
"آه؟ لا بأس ، لا بأس ، هبطت ذبابة على رأسي!" هز Zheng Yuefeng رأسه على عجل ، وبالمناسبة ، فتح المروحة القابلة للطي وصفعها في كل مكان ، وتمتم في فمه: "هذا ليس في الصيف ، سيكون هناك ذباب ، مزعج حقًا!"
نظر شو هوا حوله بريبة ، فلماذا لم يرى أيًا منهم؟
نظرًا لأن الطرف الآخر كان يبحث حقًا عن الذباب ، سعل Zheng Yuefeng بشكل جاف وسرعان ما غير الموضوع ، "هل تعرف بعضكما البعض منذ الطفولة؟"
تراجع شو هوا عن نظرته من حوله ، وهز رأسه ، وقال ، "لا ، لقد عرفته ، لكن ليس لدي وقت طويل!"
"أوه؟" نظر إليه Zheng Yuefeng بريبة. برؤية ما حدث اليوم ، اعتقد أنهما كانتا العلاقة منذ الطفولة!
لول شو هوا شفتيه. لقد كان له وهو لينغ مصيرًا لا يمكن تفسيره. ربما كان مقدرا لهم أن يصبحوا أصدقاء. قال: "هل لينغ أخ جميل؟"
كان Zheng Yuefeng في حالة ذهول. لم يفهم لماذا سأل فجأة. لم يستطع رؤية أي شيء من وجهه ، ولم يعرف كيف يجيب. إذا قال الحقيقة ، فهل يعتقد الطرف الآخر أنه كان سطحيًا؟
عندما رأى Xu Hua تعبيره المتشابك ، عرف ما كان يفكر فيه. ابتسم وقال: لا داعي للخجل ، حتى أخي يظن أنه جميل!
ابتسم Zheng Yuefeng أيضًا. مظهر هي لينغ رائع حقًا ، وقد كان مفتونًا به ، لكنه الآن يشعر أن الشخص الذي أمامه جميل جدًا أيضًا!
"لكن ظهوره لم يجلب له أي حظ سعيد!" يتذكر Xu Hua ما سمعه عن He Ling عندما هرع حول القرية للبقاء على قيد الحياة ، "حافظ على والده ووالدته وأقاربه بالدم مهملين." ، Hu Meizi الذي سيجلب الحظ السيئ للجميع! "
عبس Zheng Yuefeng. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها عن هذه الأشياء. لقد اعتقد أن He Ling سيكون محبوبًا بالتأكيد بمثل هذه النظرة ، لكنه لم يتوقع أن يكون العكس.
"لم أكن أهتم بهذه الكلمات من قبل. جيدة أو سيئة ، كل شيء يخص الآخرين!" ابتسم شو هوا بخفة: "وأنا ، ما عليّ أن أفكر فيه هو كيف أعيش!"
كان قلب Zheng Yuefeng متوترًا. كان يعتقد فقط أن عائلة الطرف الآخر كانت تعاني ، لكن هل وصل إلى النقطة التي لا يستطيع فيها البقاء على قيد الحياة؟
"في اليوم الذي قابلته فيه ، لم أعتقد أبدًا أنه سيكون لدينا أي تقاطع مرة أخرى ، لكنه أخذ عملي بهدوء على محمل الجد!" لا يزال Xu Hua يتذكر أنه عندما أحضر Qi Yue للعثور عليه ، فقد فوجئ!
أنت تقرأ
العوده الى الريف
Historical FictionQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة