اذهب يا قرد

340 38 0
                                    





تكررت عائلة هي ، التي كانت خريفًا مضطربًا ، مرة أخرى في اليومين الماضيين. هذه المرة ، كان حدثًا كبيرًا صدم القرية بأكملها. ليس فقط رئيس القرية ، ولكن أيضا اعتقال البلدة!

أغمي على زوجة ابنهما الكبرى ، ليو ، قبل أيام قليلة عندما كانت مريضة ، ودعت لي لانغ تشونغ إلى النبض الأول. كانت حامل لأكثر من شهرين. هذا يعتبر بمثابة يوم. من البديهي من يكون الطفل. .

إذا كان هذا هو الحال ، فسيحظى الجميع بفرحة متعددة ، والدردشة معًا من أجل لا شيء ، ومشاهدة نكاتهم ، وسوف تمر ، بعد كل شيء ، إنها ليست مشكلة كبيرة.

لكن هذا الحادث لا ينتهي أبدا. لا أعرف ما إذا كان الأمر قد حفزته أخبار أن ليو كانت حاملاً بطفل هي غوي. أصبح تشنغ مجنونًا فجأة وقام بتقطيعهما بسكين مطبخ!

تم قطع ليو على رقبته بطعنة ، وفقد حياته على الفور. كان غوي محظوظا. تم قطع طعنة فقط في فخذه ، وسفك الكثير من الدماء. لحسن الحظ ، كانت حياته خالية من القلق.

عندما تلقى رئيس القرية الأخبار وهرع ، كان وجهه شاحبًا عندما خاف من الدم الأحمر في الغرفة. هم ، الناس العاديين ، رأوا مثل هذا المشهد ****!

تم تقييد Zheng إلى جانب واحد بمساعدة الجيران ، وفمه أيضًا مسدود ، وعيناه لا تزالان ممتلئتان بالدماء ، ويحدق في He Gui الذي يدعمه Qian بين ذراعيه ، ويتمنى أن يتمكن من التسرع وقطعه مرتين . !

جلس هو تيان على الأرض وعيناه مملة ، كما لو كان خائفًا ومذهولًا ، والدماء لا تزال على ملابسه. كان يرقد أمامه الصامتة ليو ، التي أرادت فقط مساعدتها في تغطية الجرح. لكنها فشلت أيضًا في الحفاظ على الناس.

الدميتان ، اللتان كانتا خائفتين وتبكيان ، أعادتهما الخالة المجاورة مؤقتًا ، بغض النظر عن أي شيء ، لم يتمكنوا من السماح لمثل هذا الطفل الصغير بالبقاء في هذا النوع من المكان.

أمسك رأس القرية ابنه المذهول وهو يرتجف ، وطلب منه الذهاب إلى منزل Qi Yue لاستعارة حصان ، والذهاب إلى المدينة في أسرع وقت ممكن للإبلاغ عن الأمر!

استيقظ فنغ تشنغ من جره ، وأومأ على عجل ، وترنح وغادر الباب. كاد لا يصطدم بإطار الباب في حالة ذهول. بغض النظر عن مدى استقراره ، فسيكون مرتبكًا الآن.

قلقًا في قلبه والطقس الحار ، عندما وصل إلى منزل Qi Yue ، كان العرق يتساقط ، ونقع كل الملابس على جسده ، ولمس العرق بكمه ليخبرهم كل شيء عن ذلك.

عند سماع مثل هذه الأخبار ، كان من المستحيل القول أن He Ling لم يكن لديه أدنى اضطراب في قلبه. خففت رجليه ، ودعمه Xu Hua بجانبه. كان من المستحيل أن أقول ما كان يشعر به الآن.

رفع Qi Yue حاجبيه. شعر فقط أن هذه العائلة لن تتوقف. يمكنه فعل أشياء كثيرة بمفرده قبل أن يفعلها. كانت تعتبر عائلة غريبة.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن